3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات عادي تولد طبيعي الي عندها التهابات قوية؟

20 تعليقات

العضوة: 2071794 , 3 months ago

@user-2136103 اي يروحي عادي بحملي ببنتي كان معي التهابات مرتفعه بنسبه ٩٥٪؜ وولدت طبيعي الحمدلله

العضوة: 2136103 , 3 months ago

شكرا حبيبتي الله يطمنك

العضوة: 2208973 , 3 months ago

عالجيها طيب قبل الولاده تسبب ترا ولاده مبكره

العضوة: 2227184 , 3 months ago

ضروري تعالجينها لاتهملي الالتهاب لانه ممكن يسبب ولاده مبكره او يسبب شي لعيون البيبي انتبهي وباذن الله الله يقومك بالسلامه

العضوة: 2136103 , 3 months ago

اعالجها بايش بتعطيني غسول ودهان فترة وبترجع

العضوة: 2205562 , 3 months ago

الروح_النقية لا الله إلا الله وش أعالجها با ايش 😩 غسول ليه ؟ الدكتوره تعطيك مضاد ومراهم موضعيه واذا ماراحت منك اكيد زوجك هو المصاب وكل ماعالجتيها رجعها لك لاتسكتين على نفسك ابداً يطلع الاتهاب للرحم وعلى حسب مو كل دكتوره تولد طبيعي إذا فيه التهاب وتضر الجنين لا تصدقين الي يقولك ماتضر

العضوة: 2205562 , 3 months ago

@user-2071794 الدكتوره كانت تعرف با الالتهاب ؟ وقت ماكنتي تراجعين عندها ؟

العضوة: 2136103 , 3 months ago

تمام معاك حق بس اقصد انه علاجها مافاد وماتعطيني مضاد او تحاميل تعطيني غسول ومرهم وترجع اما زوجي مغترب سافر من اول شهر حملت فيه ولساتني رحت لها قبل ١٠ ايام مادري اروح او لا

العضوة: 2071794 , 3 months ago

@user-2205562 اي كانت تعرف واعطتني تحاميل و فوار وحبوب وع الفاضي ما طبت منهم الا لما ولدت راحو سبحان الله

العضوة: 2205562 , 3 months ago

@user-2136103 غيريها او سوي استشاره اون لاين إذا ماعندك مستشفيات كثير

العضوة: 2212032 , 3 months ago

هي تولدي عادي بصح تضرك مثلا تتمزقي وقت خروج البيبي ويخيطوك كثير والخياطة مرة متعبة

العضوة: 2212032 , 3 months ago

اذا كان عندكم سمن بلدي ماعز الدهان نقولو حنا دريه تحميلات و برديها واستعمليها مفيدة جدا ومرات توضي بالكاربونات

العضوة: 2008552 , 3 months ago

عادي حتى لو عندك التهابات تولدين طبيعي. اعتقد نوع معين من الالتهاب الي ماتقدر تولد طبيعي مو كل الالتهابات. واكيد دكتورك تعرف نوع الالتهاب. ولاتشيلين هم حتى لو فيه التهاب تولدين طبيعي. توكلي على الله ولاتسمعين كلام الي يخوفونك من ولاده طبيعي ومعك التهابات. هو نوع واحدبس وقليل جدا الي عندهم هذا النوع. الأغلب عندهم التهابات. وكلها عاديه نجي أغلبية الحوامل.