بنات ٢ دكتورات خوفوني قالو راس الجنين كبير وممكن صعب الولادة الطبيعيه لك لان ولادتي الاولى قيصرية وبالنسبة للراس الحمدلله طمنوني مو مشوه بس كبير ايش رايكم ومن صار لها كذا او سمعت باحد مثل حالتي
كبر راس الجنين مو شرط يمنع الولادة الطبيعية وفي كتير حالات بتمشي طبيعي بدون مشاكل بس لأن عندك قيصرية قبل لازم القرار يكون بحذر وتحت إشراف دكتورة بالنهاية الأهم سلامتك وسلامة البيبي سواء طبيعي أو قيصري 🌸
العضوة: 2136103 , 2 months ago
رفعالعضوة: 1926563 , 2 months ago
كبر راس الجنين مو شرط يمنع الولادة الطبيعية وفي كتير حالات بتمشي طبيعي بدون مشاكل بس لأن عندك قيصرية قبل لازم القرار يكون بحذر وتحت إشراف دكتورة بالنهاية الأهم سلامتك وسلامة البيبي سواء طبيعي أو قيصري 🌸العضوة: 2136103 , 2 months ago
الله يطمنك يارب خير بس هم حيروني قالو ممكن تتحولين لعملية وانتي تولدي طبيعي لو قالولي عملية وخلاص احسنالعضوة: 2136103 , 2 months ago
رفعالعضوة: 2234413 , 2 months ago
مالها دخل روحي الله يقومك بسلامة عادي حتى لو راسوا كبيرالعضوة: 2136103 , 2 months ago
يارب خير والله كنت فرحانه واتمنى الطبيعي بس بثنتينهم قالو نفس الكلام وترددتالعضوة: 565847 , 2 months ago
الله يقومك بالسلامه ما دخلها انا صار معي هيك بحملي السابق وكان وزن الطفل تقريبا ٤كيلو وولدت طبيعيالعضوة: 2136103 , 2 months ago
هم حسيتهم خايفين لاني مسويه قيصريه سابقه ويقولون الراس كبير صعب بس مافي صعب على ربي ان شاءالله ربي يكتب لي الي فيه خير وسلامة لي ولطفلي