2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات ٢ دكتورات خوفوني قالو راس الجنين كبير وممكن صعب الولادة الطبيعيه لك لان ولادتي الاولى قيصرية وبالنسبة للراس الحمدلله طمنوني مو مشوه بس كبير ايش رايكم ومن صار لها كذا او سمعت باحد مثل حالتي

8 تعليقات

العضوة: 1926563 , 2 months ago

كبر راس الجنين مو شرط يمنع الولادة الطبيعية وفي كتير حالات بتمشي طبيعي بدون مشاكل بس لأن عندك قيصرية قبل لازم القرار يكون بحذر وتحت إشراف دكتورة بالنهاية الأهم سلامتك وسلامة البيبي سواء طبيعي أو قيصري 🌸

العضوة: 2136103 , 2 months ago

الله يطمنك يارب خير بس هم حيروني قالو ممكن تتحولين لعملية وانتي تولدي طبيعي لو قالولي عملية وخلاص احسن

العضوة: 2234413 , 2 months ago

مالها دخل روحي الله يقومك بسلامة عادي حتى لو راسوا كبير

العضوة: 2136103 , 2 months ago

يارب خير والله كنت فرحانه واتمنى الطبيعي بس بثنتينهم قالو نفس الكلام وترددت

العضوة: 565847 , 2 months ago

الله يقومك بالسلامه ما دخلها انا صار معي هيك بحملي السابق وكان وزن الطفل تقريبا ٤كيلو وولدت طبيعي

العضوة: 2136103 , 2 months ago

هم حسيتهم خايفين لاني مسويه قيصريه سابقه ويقولون الراس كبير صعب بس مافي صعب على ربي ان شاءالله ربي يكتب لي الي فيه خير وسلامة لي ولطفلي