@user-1903260
بعدني مافي شيء
بعد ما كتبت المنشور بساعة اتصلت على القابلة قلت لها الالم يروح ويرجع كل خمس دقايق بس ماعندي الم الا بهذا المكان
قالت هذا بداية الولادة بس لا تجين لحد ما يصير أقوى وكل ثلاث دقايق يجي، روحي اخذيلك حمام ساخن واكلي شيء ونامي بما انك ما نايمة طول الليل.
ورجعت اتقلب بالسرير شوي ونمت والحين صحيت على الم يروح ويرجع بس بصراحة ما صار قوي عشان اتشجع اقول ولادة ولاحتى نزلت السدادة او ماء الجنين.
معقول كل شيء بس الم بسبب الانناس واليانسون 🤔
@user-1903260
ثاني ليلة اكلت انناس وشربت شاي توت صار عندي ألم بنفس المكان واقوى رحت للمستشفى ضحكت عليه وقالت لا هذا مادخله بالولادة او بس الم بداية الولادة
البارحة ما اكلت الا قطعة صغيرة صار الم بسيط وعادي
اليوم موعدي بالمستشفى وسوت لي تحريض وقالت جهزي نفسك ممكن تصير الولادة باي وقت
العضوة: 1922939 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1928420 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1903260 , 1 year ago
طمنينا عنك صار شي معكالعضوة: 1922939 , 1 year ago
@user-1903260 بعدني مافي شيء بعد ما كتبت المنشور بساعة اتصلت على القابلة قلت لها الالم يروح ويرجع كل خمس دقايق بس ماعندي الم الا بهذا المكان قالت هذا بداية الولادة بس لا تجين لحد ما يصير أقوى وكل ثلاث دقايق يجي، روحي اخذيلك حمام ساخن واكلي شيء ونامي بما انك ما نايمة طول الليل. ورجعت اتقلب بالسرير شوي ونمت والحين صحيت على الم يروح ويرجع بس بصراحة ما صار قوي عشان اتشجع اقول ولادة ولاحتى نزلت السدادة او ماء الجنين. معقول كل شيء بس الم بسبب الانناس واليانسون 🤔العضوة: 1926563 , 1 year ago
صابني هل وجع من ٣ ايام وهلق مافي شيالعضوة: 1903260 , 1 year ago
@user-1922939 ممكن يكون الأناناس هو السبب الله يفرج عليكي يارب طمنينا اذا صار معك شيالعضوة: 1922939 , 1 year ago
@user-1926563 لا تقولين الله يرحم امواتك، انا فرحت اقول ان شاءالله قريب اولد واخلصالعضوة: 1922939 , 1 year ago
@user-1903260 اي احتمال، ان شاءاللهالعضوة: 1926563 , 1 year ago
@user-1922939 الله يخلصك بخير وسلامه ياربالعضوة: 1903260 , 1 year ago
طمنيني صار معك شي جديدالعضوة: 1903260 , 1 year ago
@user-1922939 ..العضوة: 1922939 , 1 year ago
@user-1903260 ثاني ليلة اكلت انناس وشربت شاي توت صار عندي ألم بنفس المكان واقوى رحت للمستشفى ضحكت عليه وقالت لا هذا مادخله بالولادة او بس الم بداية الولادة البارحة ما اكلت الا قطعة صغيرة صار الم بسيط وعادي اليوم موعدي بالمستشفى وسوت لي تحريض وقالت جهزي نفسك ممكن تصير الولادة باي وقتالعضوة: 1903260 , 1 year ago
@user-1922939 الله يقومك بالسلامة يارب 🤍 ضلك خبرينا شو بيصير معك ايمتا آخر دورة..؟العضوة: 1922939 , 1 year ago
@user-1903260 امين الله يسلمك 11/9 اخر دورة بتاريخالعضوة: 1903260 , 1 year ago
@user-1922939 أنا آخر دورة إلي 8 بشهر 9 ولسه كمان ماصار معي شي