الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
رحم ذو القرنين شكل قلب
رحم ذو القرنين شكل قلب
1880884
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
مين حملت وولدت طبيعي
3 تعليقات
العضوة: 1264427 ,
1 year ago
@user-1880884 صديقه اختي عندها رحم ذو القرنين وجابت توأم ولدت قصيريه والولاده الثانيه ولد وجابته طبيعي حتى الدكتوز الي تروح عنده أنصدم قال كيف ولدت طبيعي يقولون صعب في حالتها بس سبحان الله ربي يسرها لها
العضوة: 1419406 ,
1 year ago
اني رحمي ذوالقرنین ولدت طبیعی بس قبلها صار عندي جهاض ۳ مرات ودکتوره کالتلی سوي ربط عنق رحم (ساركلاج) وحمدالله صار عندي بنوته سويت ساركلاج ولدتها طبيعي هسه حامل راح اسوي لعمليه من جديد كلش بصيطه ومتخوف وماكو الم انصحج سوين .... ايشي تحتاجين دزيلي واجاوبج
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1264427 , 1 year ago
@user-1880884 صديقه اختي عندها رحم ذو القرنين وجابت توأم ولدت قصيريه والولاده الثانيه ولد وجابته طبيعي حتى الدكتوز الي تروح عنده أنصدم قال كيف ولدت طبيعي يقولون صعب في حالتها بس سبحان الله ربي يسرها لهاالعضوة: 1419406 , 1 year ago
اني رحمي ذوالقرنین ولدت طبیعی بس قبلها صار عندي جهاض ۳ مرات ودکتوره کالتلی سوي ربط عنق رحم (ساركلاج) وحمدالله صار عندي بنوته سويت ساركلاج ولدتها طبيعي هسه حامل راح اسوي لعمليه من جديد كلش بصيطه ومتخوف وماكو الم انصحج سوين .... ايشي تحتاجين دزيلي واجاوبجالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفع