1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين حملت وولدت طبيعي

3 تعليقات

العضوة: 1264427 , 1 year ago

@user-1880884 صديقه اختي عندها رحم ذو القرنين وجابت توأم ولدت قصيريه والولاده الثانيه ولد وجابته طبيعي حتى الدكتوز الي تروح عنده أنصدم قال كيف ولدت طبيعي يقولون صعب في حالتها بس سبحان الله ربي يسرها لها

العضوة: 1419406 , 1 year ago

اني رحمي ذوالقرنین ولدت طبیعی بس قبلها صار عندي جهاض ۳ مرات ودکتوره کالتلی سوي ربط عنق رحم (ساركلاج) وحمدالله صار عندي بنوته سويت ساركلاج ولدتها طبيعي هسه حامل راح اسوي لعمليه من جديد كلش بصيطه ومتخوف وماكو الم انصحج سوين .... ايشي تحتاجين دزيلي واجاوبج