انا ولدت الطفل لاول عمليه وبعده بسنه و٤ شهور حملت ولان بالشهر الخامس لي من الشهر الثالث احس لما ابي اقوم من سريري الم قوي اسفل بطني وبعضام العانه كانو بنشل
وكل يوم عن يوم يزيد لاالم ابشع من قبل تكفون لي مرت بحالتي تعلمني او لو كان السبب الجنين فيه شي او انا 💔
العضوة: 1839243 , 1 year ago
هلق قيصريه والفترة قصيره صارت اجباري الةجع بدو يصير معك لكن بس رحتي عال.كتورة حلها تشوفلك مكان العمليه اذا يتتحملي للتاسع لان التعب والجهد وشيل الثقيل يأثرالعضوة: 1104532 , 1 year ago
هي ممكن ياثر كل مايتقدم الحمل يعمري لان لالم قاعد يزيد كل فتره من الحملالعضوة: 1770872 , 1 year ago
اني ولدت عمليه قيصريه وحملت وابني عمره سنه وشهرين بس مافي هذي الاعراض لازم تشوفين الدكتورهالعضوة: 1776565 , 1 year ago
@user-1104532 الم في عظمة العانه ؟ ما يروح الا بعد الولاده الله يعينك ويشفيك ويكتب اجرك ياربالعضوة: 1104532 , 1 year ago
الله يبعد عنك كل الم حبيبتيالعضوة: 1104532 , 1 year ago
امين يعمري فديت دعوتكالعضوة: 1875912 , 1 year ago
@user-1104532 ماله دخل القيصري انا ولاداتي طبيعي وهذا الحمل الرابع يجيني نفس اللي تقولينه وباطفالي اللي قبل م جاني انا اتوقع من الاجهاد بكره بروح المستشفى واشوف وش تقول دكتورتيالعضوة: 797240 , 1 year ago
أنا بعد حملت بعد ولادة ابني الاول قيصريه بأربع شهور ماصار معاي نفسج بس قبل لا اطلع الاربعين الجرح انفتح سطحي والدكتورة كوته لي لازم تروحين دكتورة لا سمح الله يكون جرح من الداخل انفتح ولا شي لا تهملي نفسكالعضوة: 1538716 , 1 year ago
انا كنت والد طبيعي وهذا حملي الثاني وعندي نفس المممم ويزيد مع الحركه او اذا انسدحت فا لن شاءالله طبيعي عاديالعضوة: 1104532 , 1 year ago
الله يسمع منك حبيبتيالعضوة: 1104532 , 1 year ago
كان يصير نفس لي شرحته انه الم بالعانه معك؟؟؟؟العضوة: 1104532 , 1 year ago
اي تكفين وردي لي خبرر فديتك🥺🥺💔الله يطمن قلبكالعضوة: 1853031 , 1 year ago
انا خلفت اول خلفه قبل سنه وخمس شهور خلفت قيصري وهلا انا حامل بشهر الثامن عم يصيبني نفس الاعراض الي عندك الله يقوينا ويقومنا بسلامه يارب