1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا ولدت الطفل لاول عمليه وبعده بسنه و٤ شهور حملت ولان بالشهر الخامس لي من الشهر الثالث احس لما ابي اقوم من سريري الم قوي اسفل بطني وبعضام العانه كانو بنشل وكل يوم عن يوم يزيد لاالم ابشع من قبل تكفون لي مرت بحالتي تعلمني او لو كان السبب الجنين فيه شي او انا 💔

13 تعليقات

العضوة: 1839243 , 1 year ago

هلق قيصريه والفترة قصيره صارت اجباري الةجع بدو يصير معك لكن بس رحتي عال.كتورة حلها تشوفلك مكان العمليه اذا يتتحملي للتاسع لان التعب والجهد وشيل الثقيل يأثر

العضوة: 1104532 , 1 year ago

هي ممكن ياثر كل مايتقدم الحمل يعمري لان لالم قاعد يزيد كل فتره من الحمل

العضوة: 1770872 , 1 year ago

اني ولدت عمليه قيصريه وحملت وابني عمره سنه وشهرين بس مافي هذي الاعراض لازم تشوفين الدكتوره

العضوة: 1776565 , 1 year ago

@user-1104532 الم في عظمة العانه ؟ ما يروح الا بعد الولاده الله يعينك ويشفيك ويكتب اجرك يارب

العضوة: 1104532 , 1 year ago

الله يبعد عنك كل الم حبيبتي

العضوة: 1104532 , 1 year ago

امين يعمري فديت دعوتك

العضوة: 1875912 , 1 year ago

@user-1104532 ماله دخل القيصري انا ولاداتي طبيعي وهذا الحمل الرابع يجيني نفس اللي تقولينه وباطفالي اللي قبل م جاني انا اتوقع من الاجهاد بكره بروح المستشفى واشوف وش تقول دكتورتي

العضوة: 797240 , 1 year ago

أنا بعد حملت بعد ولادة ابني الاول قيصريه بأربع شهور ماصار معاي نفسج بس قبل لا اطلع الاربعين الجرح انفتح سطحي والدكتورة كوته لي لازم تروحين دكتورة لا سمح الله يكون جرح من الداخل انفتح ولا شي لا تهملي نفسك

العضوة: 1538716 , 1 year ago

انا كنت والد طبيعي وهذا حملي الثاني وعندي نفس المممم ويزيد مع الحركه او اذا انسدحت فا لن شاءالله طبيعي عادي

العضوة: 1104532 , 1 year ago

الله يسمع منك حبيبتي

العضوة: 1104532 , 1 year ago

كان يصير نفس لي شرحته انه الم بالعانه معك؟؟؟؟

العضوة: 1104532 , 1 year ago

اي تكفين وردي لي خبرر فديتك🥺🥺💔الله يطمن قلبك

العضوة: 1853031 , 1 year ago

انا خلفت اول خلفه قبل سنه وخمس شهور خلفت قيصري وهلا انا حامل بشهر الثامن عم يصيبني نفس الاعراض الي عندك الله يقوينا ويقومنا بسلامه يارب