الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
رحت لعند الدكتور وقلي الرحم عندك ضيق لازم راحة وممنوع المشي مشان مايصير ولادة مبكرة
رحت لعند الدكتور وقلي الرحم عندك ضيق لازم راحة وممنوع المشي مشان مايصير ولادة مبكرة
2326950
1 week ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
مين صار معها هيك وشو قصدو بالرحم ضيق
8 تعليقات
العضوة: 1303105 ,
1 week ago
اعتقد قصدهم صغير في الحجم انا برضو الرحم عندي صغير اول ولادة ولدتها ف اخر يوم ف التامن وتاني ولادة ولدت عادي اخر التاسع بس مازالت الدكتورة تقولي رحمك صغير
العضوة: 2100542 ,
1 week ago
انا ولدت قيصرية من ورا انو الرحم عندي ديق
العضوة: 2326950 ,
1 week ago
@user-1303105 يعني كمل حملك عادي وماصار اي مضاعفات عالجنين انا حالياً بالاسبوع 20 وخايفة يصير اي مضاعفات لقدام
العضوة: 2326950 ,
1 week ago
@user-2100542 ماعندي مشكلة قيصرية او طبيعي بس كملتي كل شهورك انتي لان انا الي مخوفني هو الولادة المبكرة مو اكتر
العضوة: 2259034 ,
1 week ago
وحدة قريبتي عندها رحمها مثلك وقالت طبيبة ممنوع تلدي طبيعي لازم قيصري ومدت الحمل علا حسب وزن البيبي هير بنتها اولة جابتها تقريبا كيلوين اسبوع 39 وابنها تاني جابتو اعتقد 3كغ اسبوع 37
العضوة: 2259034 ,
1 week ago
كان حملها كتير كويس ماردها اي مضاعفات فلا تخافي وكلي أمرك لله
العضوة: 2326950 ,
1 week ago
@user-2259034 ان شاء الله يارب الله يسمع منك
العضوة: 1303105 ,
1 week ago
@user-2326950 اه الحمد لله ومدخلتش حضانه كمان اللهم بارك ووالده طبيعي
العضوة: 1303105 , 1 week ago
اعتقد قصدهم صغير في الحجم انا برضو الرحم عندي صغير اول ولادة ولدتها ف اخر يوم ف التامن وتاني ولادة ولدت عادي اخر التاسع بس مازالت الدكتورة تقولي رحمك صغيرالعضوة: 2100542 , 1 week ago
انا ولدت قيصرية من ورا انو الرحم عندي ديقالعضوة: 2326950 , 1 week ago
@user-1303105 يعني كمل حملك عادي وماصار اي مضاعفات عالجنين انا حالياً بالاسبوع 20 وخايفة يصير اي مضاعفات لقدامالعضوة: 2326950 , 1 week ago
@user-2100542 ماعندي مشكلة قيصرية او طبيعي بس كملتي كل شهورك انتي لان انا الي مخوفني هو الولادة المبكرة مو اكترالعضوة: 2259034 , 1 week ago
وحدة قريبتي عندها رحمها مثلك وقالت طبيبة ممنوع تلدي طبيعي لازم قيصري ومدت الحمل علا حسب وزن البيبي هير بنتها اولة جابتها تقريبا كيلوين اسبوع 39 وابنها تاني جابتو اعتقد 3كغ اسبوع 37العضوة: 2259034 , 1 week ago
كان حملها كتير كويس ماردها اي مضاعفات فلا تخافي وكلي أمرك للهالعضوة: 2326950 , 1 week ago
@user-2259034 ان شاء الله يارب الله يسمع منكالعضوة: 1303105 , 1 week ago
@user-2326950 اه الحمد لله ومدخلتش حضانه كمان اللهم بارك ووالده طبيعي