1 week ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مين صار معها هيك وشو قصدو بالرحم ضيق

8 تعليقات

العضوة: 1303105 , 1 week ago

اعتقد قصدهم صغير في الحجم انا برضو الرحم عندي صغير اول ولادة ولدتها ف اخر يوم ف التامن وتاني ولادة ولدت عادي اخر التاسع بس مازالت الدكتورة تقولي رحمك صغير

العضوة: 2100542 , 1 week ago

انا ولدت قيصرية من ورا انو الرحم عندي ديق

العضوة: 2326950 , 1 week ago

@user-1303105 يعني كمل حملك عادي وماصار اي مضاعفات عالجنين انا حالياً بالاسبوع 20 وخايفة يصير اي مضاعفات لقدام

العضوة: 2326950 , 1 week ago

@user-2100542 ماعندي مشكلة قيصرية او طبيعي بس كملتي كل شهورك انتي لان انا الي مخوفني هو الولادة المبكرة مو اكتر

العضوة: 2259034 , 1 week ago

وحدة قريبتي عندها رحمها مثلك وقالت طبيبة ممنوع تلدي طبيعي لازم قيصري ومدت الحمل علا حسب وزن البيبي هير بنتها اولة جابتها تقريبا كيلوين اسبوع 39 وابنها تاني جابتو اعتقد 3كغ اسبوع 37

العضوة: 2259034 , 1 week ago

كان حملها كتير كويس ماردها اي مضاعفات فلا تخافي وكلي أمرك لله

العضوة: 2326950 , 1 week ago

@user-2259034 ان شاء الله يارب الله يسمع منك

العضوة: 1303105 , 1 week ago

@user-2326950 اه الحمد لله ومدخلتش حضانه كمان اللهم بارك ووالده طبيعي