السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي 3ايام كنت مريضة من وذنيا اعزكم الله دارولي في سبيطار غسيل الاذنين كي لحقت لدار نحيت القطن لي كان في وذنيا ودوشت استهزيت دوك راهم يوجعو يعيطو لربي لخلقهم حكمتني الحمى فيهم وتنفخو وحمارو والالم هبطلي حتى لرقبتي بسيف ناكل أعطوني كاش نصيحة راح نهبل من الوجع معا العلم راني حامل في الشهر السادس