2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
هل اذا ولدت على خير اطلب من دكتورة تربط لي الرحم مافيش خطورة علي ؟

1 تعليقات

العضوة: 1869860 , 2 months ago

لازم قبل الولادة تحكي مع الدكتورة لأنها لازم تولدي قيصري ميشان عملية ربط الوالدة انت معاد بدك اولاد لاهيك بدك تربطي