الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
رأيكم بلسونار
رأيكم بلسونار
2251239
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
16 تعليقات
حامل فس الاسبوع الخامس اخر دورة ٣/٤
16 تعليقات
العضوة: 2251672 ,
2 months ago
بين النبض وال لسى
العضوة: 1713478 ,
2 months ago
سمعتي نبض او شافت كيس فقط
العضوة: 1635779 ,
2 months ago
الله يتمم لك الاسبوع الخامس يبان الكيس فقط ان شاءالله الاسبوع ٧تسمعين النبض
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
لا مابين النبض فقط الكيس واضح قالت تعالي بعد اسبوعين نشوف النبض
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-2251672 لا والله مابين
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-1713478 شفت الكيس كان واضح فقط وبعد اسبوعين اروح اشوف النبض
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-1635779 شكراً حبيبتي إن شالله
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
ادعولي امانة اكون حامل بولد وبصورة التمام❤️
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
ً
العضوة: 2249691 ,
2 months ago
انا كمان ظاهر كدا قالت لي الجنين لسه ما ظاهر ربنا يوصل لينا بي السلامه أن شاء الله
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-2249691 ا ان شاءالله يارب انتي متى اخر دورة؟
العضوة: 2249691 ,
2 months ago
@user-2251239 3/3
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-2255026 بعد وقت كثيرر للسونار للاسبوع السادس سوي سونار يبان فقط الكيس
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
@user-2249691 انا ٣/٤ نفس الشي🥲
العضوة: 2251239 ,
2 months ago
ً
1
2
العضوة: 2251672 , 2 months ago
بين النبض وال لسىالعضوة: 1713478 , 2 months ago
سمعتي نبض او شافت كيس فقطالعضوة: 1635779 , 2 months ago
الله يتمم لك الاسبوع الخامس يبان الكيس فقط ان شاءالله الاسبوع ٧تسمعين النبضالعضوة: 2251239 , 2 months ago
لا مابين النبض فقط الكيس واضح قالت تعالي بعد اسبوعين نشوف النبضالعضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-2251672 لا والله مابينالعضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-1713478 شفت الكيس كان واضح فقط وبعد اسبوعين اروح اشوف النبضالعضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-1635779 شكراً حبيبتي إن شاللهالعضوة: 2251239 , 2 months ago
ادعولي امانة اكون حامل بولد وبصورة التمام❤️العضوة: 2251239 , 2 months ago
ًالعضوة: 2249691 , 2 months ago
انا كمان ظاهر كدا قالت لي الجنين لسه ما ظاهر ربنا يوصل لينا بي السلامه أن شاء اللهالعضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-2249691 ا ان شاءالله يارب انتي متى اخر دورة؟العضوة: 2249691 , 2 months ago
@user-2251239 3/3العضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-2255026 بعد وقت كثيرر للسونار للاسبوع السادس سوي سونار يبان فقط الكيسالعضوة: 2251239 , 2 months ago
@user-2249691 انا ٣/٤ نفس الشي🥲العضوة: 2251239 , 2 months ago
ً