2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حامل فس الاسبوع الخامس اخر دورة ٣/٤

16 تعليقات

العضوة: 2251672 , 2 months ago

بين النبض وال لسى

العضوة: 1713478 , 2 months ago

سمعتي نبض او شافت كيس فقط

العضوة: 1635779 , 2 months ago

الله يتمم لك الاسبوع الخامس يبان الكيس فقط ان شاءالله الاسبوع ٧تسمعين النبض

العضوة: 2251239 , 2 months ago

لا مابين النبض فقط الكيس واضح قالت تعالي بعد اسبوعين نشوف النبض

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-2251672 لا والله مابين

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-1713478 شفت الكيس كان واضح فقط وبعد اسبوعين اروح اشوف النبض

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-1635779 شكراً حبيبتي إن شالله

العضوة: 2251239 , 2 months ago

ادعولي امانة اكون حامل بولد وبصورة التمام❤️

العضوة: 2249691 , 2 months ago

انا كمان ظاهر كدا قالت لي الجنين لسه ما ظاهر ربنا يوصل لينا بي السلامه أن شاء الله

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-2249691 ا ان شاءالله يارب انتي متى اخر دورة؟

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-2255026 بعد وقت كثيرر للسونار للاسبوع السادس سوي سونار يبان فقط الكيس

العضوة: 2251239 , 2 months ago

@user-2249691 انا ٣/٤ نفس الشي🥲