الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
دوا فوليك اسيد
دوا فوليك اسيد
2294679
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
لايمت اوقف اشربو صرت بالشهر الرابع من بداية الحمل عم اشرب منو
3 تعليقات
العضوة: 2296261 ,
1 month ago
بصير هلئ توقفينو
العضوة: 2261012 ,
1 month ago
هو اول ٣ شهور فقط وطالما صرت بالرابع وقفيه
العضوة: 2086946 ,
1 month ago
استشيري دكتورتج افضل 👍🏻
العضوة: 2296261 , 1 month ago
بصير هلئ توقفينوالعضوة: 2261012 , 1 month ago
هو اول ٣ شهور فقط وطالما صرت بالرابع وقفيهالعضوة: 2086946 , 1 month ago
استشيري دكتورتج افضل 👍🏻