الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
دواء للوحام الصعب الغثيان والدوخة ،كثرة اللعاب،الروائح الكريهة ونفور الاكل
دواء للوحام الصعب الغثيان والدوخة ،كثرة اللعاب،الروائح الكريهة ونفور الاكل
2329278
3 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
أتمنى أن يفيدكم واستشيروا مع طبيبتكم ولمن يهمها الامر أقوم بارسال صورة🥹🥹🥹دعواتكم معي من حوامل ابريل الدواء إسمو: cariban/كاريبان
2 تعليقات
العضوة: 2313356 ,
2 hours ago
انا من حوامل ابريل ووصفت لي نوعين من الحبوب والحمدلله احسن بأكلهم قبل الاكل بنص ساعة وبأكل طبيعي قبل كده ماكنت بقدر اكل ، اخ
العضوة: 2309806 ,
2 hours ago
بأي أسبوع بدأ معك الوحام أنا من حوامل آخر أبريل بس لحد الآن مافي أي وحام
العضوة: 2313356 , 2 hours ago
انا من حوامل ابريل ووصفت لي نوعين من الحبوب والحمدلله احسن بأكلهم قبل الاكل بنص ساعة وبأكل طبيعي قبل كده ماكنت بقدر اكل ، اخالعضوة: 2309806 , 2 hours ago
بأي أسبوع بدأ معك الوحام أنا من حوامل آخر أبريل بس لحد الآن مافي أي وحام