الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
دواء الغثيان
دواء الغثيان
1453593
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
بنات انا في شهري الثاني والوحام صعب وقلت للدكتوره اني كنت اخد في حملي السابق برشامتين للغثيان قالت خطأ وقلليلهم لواحده وصععب جدا انتو تاخذون زيي اثنين ولا مفروض بس واحده ؟
1 تعليقات
العضوة: 2123667 ,
1 month ago
اناباخد٢
العضوة: 2123667 , 1 month ago
اناباخد٢