الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
دم والنبض موجود
دم والنبض موجود
1859085
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
بنات انا بالشهر الرابع ومن الشهر الاول بنزل علي دم يوميا مرة احمر مرة بني ورحت الدكتورة اعطتني مثبت و لسا الدم موجود بس في نبض للجنين شو بكون سبب النزف معقول شي اله علاقة بالمشيمة؟ ومين كانت متل حالتي وسمحتلها الدكتورة تسافر بالشهر الخامس
9 تعليقات
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
..
العضوة: 1667867 ,
1 year ago
ممكن تكون المشيمه متقدمه
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
شو يعني وبشو بتأثر؟
العضوة: 1794271 ,
1 year ago
انا نفس الشي ضليت للشهر الخامس وانا ينزل دم فجئه وبعدين يختفي حكالي الدكتور المشيمه نازله تحت البيبي
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
وشو صار معك هلا ولدتي ولا بعدك؟
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
الله يقومك ويقومني بالسلامة انا هاد تاني طفل بالاول ما صار معي هيك ولاحظت ازا اشتغلت شغل البيت العادي بنزل دم اكتر ولو ارتحت بكون شي بسيط
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
ان شاء الله خير يا رب طيب الدكتورة منعتك من الحركة واعطتك مثبت؟ لان انا هيك قالتلي
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
ايوا متل ما حكتلي ع خير يا رب
العضوة: 1859085 ,
1 year ago
الله يقومنا بالسلامة يا رب
العضوة: 1859085 , 1 year ago
..العضوة: 1667867 , 1 year ago
ممكن تكون المشيمه متقدمهالعضوة: 1859085 , 1 year ago
شو يعني وبشو بتأثر؟العضوة: 1794271 , 1 year ago
انا نفس الشي ضليت للشهر الخامس وانا ينزل دم فجئه وبعدين يختفي حكالي الدكتور المشيمه نازله تحت البيبيالعضوة: 1859085 , 1 year ago
وشو صار معك هلا ولدتي ولا بعدك؟العضوة: 1859085 , 1 year ago
الله يقومك ويقومني بالسلامة انا هاد تاني طفل بالاول ما صار معي هيك ولاحظت ازا اشتغلت شغل البيت العادي بنزل دم اكتر ولو ارتحت بكون شي بسيطالعضوة: 1859085 , 1 year ago
ان شاء الله خير يا رب طيب الدكتورة منعتك من الحركة واعطتك مثبت؟ لان انا هيك قالتليالعضوة: 1859085 , 1 year ago
ايوا متل ما حكتلي ع خير يا ربالعضوة: 1859085 , 1 year ago
الله يقومنا بالسلامة يا رب