1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بالشهر الرابع ومن الشهر الاول بنزل علي دم يوميا مرة احمر مرة بني ورحت الدكتورة اعطتني مثبت و لسا الدم موجود بس في نبض للجنين شو بكون سبب النزف معقول شي اله علاقة بالمشيمة؟ ومين كانت متل حالتي وسمحتلها الدكتورة تسافر بالشهر الخامس

9 تعليقات

العضوة: 1667867 , 1 year ago

ممكن تكون المشيمه متقدمه

العضوة: 1859085 , 1 year ago

شو يعني وبشو بتأثر؟

العضوة: 1794271 , 1 year ago

انا نفس الشي ضليت للشهر الخامس وانا ينزل دم فجئه وبعدين يختفي حكالي الدكتور المشيمه نازله تحت البيبي

العضوة: 1859085 , 1 year ago

وشو صار معك هلا ولدتي ولا بعدك؟

العضوة: 1859085 , 1 year ago

الله يقومك ويقومني بالسلامة انا هاد تاني طفل بالاول ما صار معي هيك ولاحظت ازا اشتغلت شغل البيت العادي بنزل دم اكتر ولو ارتحت بكون شي بسيط

العضوة: 1859085 , 1 year ago

ان شاء الله خير يا رب طيب الدكتورة منعتك من الحركة واعطتك مثبت؟ لان انا هيك قالتلي

العضوة: 1859085 , 1 year ago

ايوا متل ما حكتلي ع خير يا رب

العضوة: 1859085 , 1 year ago

الله يقومنا بالسلامة يا رب