2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام عليكم بنات شلونجن عفيه بنات منو صاير وياها هيج اني اول مرة احبل وديوكع عليه دم يوم حوزي يوم احمر يوم اسود بس مو هواي قليل هل يشكل خطورة وصحيح ام لولد لتكون خامل بولد يوكع عليه دم ني رحت لدكتورة كالتلي وضعج شويه احسن بس ليس ديوكع دم 🥺🥺💔

6 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2330697 الطبيبة الي تقرر حبيبتي. ضروري تشوفج طبيبة وتنطيج مثبتات. لأن الدم مو زين ومالة علاقة بالولد والبنت كلة خرافات

العضوة: 2330862 , 2 hours ago

@user-2330697 حبيبتي لا تخافي دام رحتي عند الدكتوره وطمنتك اني هكذا صااار وياااي ببدايه الحمل جلست شهرين الدم يتقطع عليه وشربت علاج و خففت علاقة زوجيه وحمد لله توقف

العضوة: 2330697 , 2 hours ago

@user-2330862 هو اني هم بقيت ع مثبت والله كريم

العضوة: 2330697 , 2 hours ago

@user-2234273 نطتني مثبتات وشافت حالتي كالت شوي احسن بس لانو ماعندي تجربه قبل بالحمل ردت سألجن

العضوة: 2330862 , 2 hours ago

@user-2330697 الله كريم انتبهي من الحركه الكثيره بس والعلاقه الزوجيه والله يتمم لك علا خيرحبيبتي

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2330697 لأ تتحركين هواي خليج مرتاحة