الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
دم حيض ام دم استحاضة بعد النفاس
دم حيض ام دم استحاضة بعد النفاس
1641086
2 years ago
حديثي الولادة
6 تعليقات
السلام عليكم انا الآن تميت الأربعين من النفاس الحمد لله بس توقف شي أيام ورجع نزل الدم هل تعتبر استحاضة ام حيض والله حرت ما اعرف اصلي ولا انتظر حتي يتوقف الدم جاوبوني
6 تعليقات
العضوة: 1641086 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 1735427 ,
2 years ago
اتوقع دورة مابعد النفاس
العضوة: 1365621 ,
2 years ago
@user-1641086 انا جتني بعدها بأسبوع يسمونها اخت النفاس شوفي اذا هي نفس دم الحيض وغليض وفيه الم هذي دوره
العضوة: 1641086 ,
2 years ago
شكرا حبيبتي كان بعض الألم ولكن خفيف
العضوة: 1776565 ,
2 years ago
دورة
العضوة: 1784867 ,
2 years ago
دورة طبيعيه
العضوة: 1641086 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1735427 , 2 years ago
اتوقع دورة مابعد النفاسالعضوة: 1365621 , 2 years ago
@user-1641086 انا جتني بعدها بأسبوع يسمونها اخت النفاس شوفي اذا هي نفس دم الحيض وغليض وفيه الم هذي دورهالعضوة: 1641086 , 2 years ago
شكرا حبيبتي كان بعض الألم ولكن خفيفالعضوة: 1776565 , 2 years ago
دورةالعضوة: 1784867 , 2 years ago
دورة طبيعيه