1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا الشهر التاني دايما ينزلي دم بني إفرازات مين زيي ابغا اعرف اذا الموضوع عادي

6 تعليقات

العضوة: 1757467 , 1 year ago

لا موه عادي روحي المستشفى مشان يعطوكي مثبات للحمل وربي يتمم الك على خير

العضوة: 1871984 , 1 year ago

صح مو عادي لازم تاخذي مثبت

العضوة: 1888132 , 1 year ago

بنات اني أخذت متبت ولسة بينزل شو اعمل

العضوة: 1879453 , 1 year ago

نفس الحالة وعم باخد مثبتات لكن ما وقف اول شي كان احمر ف اخدت ابرة السالب بعدها بكم يوم اتحول لبني غامق او اسود طول الوقت مستمر لكن خفيف الي تقريبا تلت اسابيع ع هالوضع ومستمر.

العضوة: 1682698 , 1 year ago

عندكم الم مثل الدورة الشهرية

العضوة: 1874530 , 1 year ago

ارتاحي واستمري على المثباتات ارتاحي جداً حدا على ظهرك انا كنت بحملي الاول كذا قالو مابتتحركي ابدا الا للحمام فقط والصلاه وانتي جالسه بمكانك انا كنت اخذ ثلاث انواع مثبتات تحاميل وابر وحبوب الله يثبت حملك ويرزقك اياه بالعافيه