صبايا امانه ادعولي عندي نقص مي على الجنين وعملت فحص اعضاء والحمدلله كلشي تمام ومكتمل وما في اي مشاكل بس ناقصه المي عن الجنين ادعولي الله يثبت حملي ويتتملي على خير امانه اللي بتشوف البوست تدعيلي الله يسعدكم
امنيتي يكون عندي بنت 🥺😭
الله ييسر امرك صارت معي بالتاسع كان معي تقص وكنت اشرب 3 لتر مويا يوميا كنت عايشه بالحمام وانتي بكرامه واشرب مويا زمزم رجعت بعد اسبوع زاد المويا معي الحمدلله وبعدها بثلاث ايام ولدت
العضوة: 1853632 , 1 year ago
الله يقر عينك بشوفته متعافي ياربالعضوة: 1556803 , 1 year ago
الله يتمم حملك طيب الدكتورة ما قالت لج شو تسوين عشان يزيد الماي حول الجنينالعضوة: 1864190 , 1 year ago
انا كمان بالاسبوع10 قالتلي في نقص بالمي. بس اخدت الموضوع عادي مااضن خطيرالعضوة: 1088960 , 1 year ago
الله يتمملك على خير يارب سمعت ماء زمزم مفيد يزيد ماء الجنينالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-1814767 الدكتورة قالتلي في نقص انا بالاسبوع 16 متوكله على ربنا وما في اسباب واضحه الا احتمال يكون كيس الحمل ليه ثقب صغير الله المستعانالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-1853632 امين يارب العالمينالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-1556803 ما في علاج الا التوكل على ربنا بسالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-1864190 الله يتمملك عخير ياربالعضوة: 1840054 , 1 year ago
اشربي ماء زمزم وكثري سوائل عن تجربةالعضوة: 660360 , 1 year ago
كثري سؤائل و شربي مي كثير ... و ماء زمزم كمان اشربيالعضوة: 228775 , 1 year ago
اشربي ماء زمزم عن تجربه تزود موية الجنينالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-660360 انشاءالله يسلمو ♥العضوة: 1278615 , 1 year ago
الله ييسر امرك صارت معي بالتاسع كان معي تقص وكنت اشرب 3 لتر مويا يوميا كنت عايشه بالحمام وانتي بكرامه واشرب مويا زمزم رجعت بعد اسبوع زاد المويا معي الحمدلله وبعدها بثلاث ايام ولدتالعضوة: 1671171 , 1 year ago
@user-1278615 الله يطمنك والله هيني بشرب كمية كبيرة ومتوكله على ربنا