1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
صبايا امانه ادعولي عندي نقص مي على الجنين وعملت فحص اعضاء والحمدلله كلشي تمام ومكتمل وما في اي مشاكل بس ناقصه المي عن الجنين ادعولي الله يثبت حملي ويتتملي على خير امانه اللي بتشوف البوست تدعيلي الله يسعدكم امنيتي يكون عندي بنت 🥺😭

14 تعليقات

العضوة: 1853632 , 1 year ago

الله يقر عينك بشوفته متعافي يارب

العضوة: 1556803 , 1 year ago

الله يتمم حملك طيب الدكتورة ما قالت لج شو تسوين عشان يزيد الماي حول الجنين

العضوة: 1864190 , 1 year ago

انا كمان بالاسبوع10 قالتلي في نقص بالمي. بس اخدت الموضوع عادي مااضن خطير

العضوة: 1088960 , 1 year ago

الله يتمملك على خير يارب سمعت ماء زمزم مفيد يزيد ماء الجنين

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-1814767 الدكتورة قالتلي في نقص انا بالاسبوع 16 متوكله على ربنا وما في اسباب واضحه الا احتمال يكون كيس الحمل ليه ثقب صغير الله المستعان

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-1853632 امين يارب العالمين

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-1556803 ما في علاج الا التوكل على ربنا بس

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-1864190 الله يتمملك عخير يارب

العضوة: 1840054 , 1 year ago

اشربي ماء زمزم وكثري سوائل عن تجربة

العضوة: 660360 , 1 year ago

كثري سؤائل و شربي مي كثير ... و ماء زمزم كمان اشربي

العضوة: 228775 , 1 year ago

اشربي ماء زمزم عن تجربه تزود موية الجنين

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-660360 انشاءالله يسلمو ♥

العضوة: 1278615 , 1 year ago

الله ييسر امرك صارت معي بالتاسع كان معي تقص وكنت اشرب 3 لتر مويا يوميا كنت عايشه بالحمام وانتي بكرامه واشرب مويا زمزم رجعت بعد اسبوع زاد المويا معي الحمدلله وبعدها بثلاث ايام ولدت

العضوة: 1671171 , 1 year ago

@user-1278615 الله يطمنك والله هيني بشرب كمية كبيرة ومتوكله على ربنا