السلام عليكم
احتاج دعواتكم دعوة الغريب مستجابة انا لي اكثر من شهرين وزياده اعاني من نوبات هلع و وسواس الموت واروح لجلسات سلوكيه حالياً ادعو لي ان الله يشفيني قسم بالله ان حملي ماني جالسه استمتع فيه واعيشه صح وانا حملي هذا كنت انتظره من سنتين ونص لكن قدر الله و ما شاء فعل .. {{{ واتمنى محد يقول البُعد عن الله او الصلاة }}} ⭕️ لاني محافظة على صلاتي واذكاري ودايم ذكر الله بلساني ياربي لك الحمدلله ولكن حصلت النوبة بدون سبب وصارت تتكرر ولا اقدر اخذ اي دواء لاني حامل.
العضوة: 1810650 , 1 year ago
نصيحه عن تجربه تبين تتخلصي من ذا كله التزمي بصلاة اليل وقراة سورة البقره بشكل يومي بتتحسن نفسيتك وبتتخلصي من الي انتي فيه بالكاملالعضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1810650 دايم اشغل سورة البقرة بالبيت ووقت النوم اقرأ سورة السجدة والملك غالباً ارتاح بالنومه بس لما اصحى من النوم بخمس دقايق تجي الافكار السلبيه الله يعينالعضوة: 1810650 , 1 year ago
@user-1824204 الأفضل تقرأين سورة البقره بتريحك بشكل كبير والرسول عليه الصلاة والسلام وصى فيهاالعضوة: 1770664 , 1 year ago
الحمدلله على كل حال ربي يشفيك ويعافيك ويتمم لك بخير ممكن تروشتي وجلستي بمكان بارد ولفحة هواء لاسمح الله او ممكن نقص فيتامينات وزيادة معادن بالجسم بعد الولادة على خير إن شاء الله انصحك تسوين -١ صبخه على الراس ابحثي عنها بقوقل واقري تجارب الناس -٢ سوي تحليل فيتامينات ومعادن عن طريق الدم وعن طريق الشعر فيه مراكز بالكويت لكن السعوديه عن بعد ترسلين التحليل -٣ انصحك بقناة بالتلجرام اسمها الخبير النفسي عبد الله المحيميد اسم حسابه << alkhabeer2العضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1770664 لا ماكان وقت اتروش اول مره جتني كنت جالسه اتفرج على التلفزيون مافيني الا العافيه وارتحت شهرين وبعدها رجعت لي قبل ماانام و كلها كانت بدون سبب وصارت تتكرر سويت تخطيط قلب ورحت لدكتور صدريه وسويت تحاليل وكان كل شي سليم والسبب نفسي وسببها مجهول بعد بس هو نفسي واحس كأنه جسدي فكل مره تجي النوبه كأني اموت وارجع من جديد