1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي

32 تعليقات

العضوة: 1784543 , 1 year ago

وإذا كان ولد اش بيسوي بيسلمه ولاية العهد والا بيرسله للأقصى يحرره بنتك افرحي فيها أنتي وعيالك وماعليك فيه

العضوة: 1861783 , 1 year ago

والله ضحكتني من قلبي معك حق يخليلي قلبك