الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
دعم نفسي
دعم نفسي
1861783
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
32 تعليقات
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي
32 تعليقات
العضوة: 1784543 ,
1 year ago
وإذا كان ولد اش بيسوي بيسلمه ولاية العهد والا بيرسله للأقصى يحرره بنتك افرحي فيها أنتي وعيالك وماعليك فيه
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
والله ضحكتني من قلبي معك حق يخليلي قلبك
1
2
3
العضوة: 1784543 , 1 year ago
وإذا كان ولد اش بيسوي بيسلمه ولاية العهد والا بيرسله للأقصى يحرره بنتك افرحي فيها أنتي وعيالك وماعليك فيهالعضوة: 1861783 , 1 year ago
والله ضحكتني من قلبي معك حق يخليلي قلبك