1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي

32 تعليقات

العضوة: 1825275 , 1 year ago

لاحول ولا قوة إلا بالله ليه مايبغى بنت قولي له أحمد ربك غيرك يتمنى الضنى لو بنت عندك اطفال قبل ولا هذا اول حمل

العضوة: 1610721 , 1 year ago

لاتعطيه بال طنشيه افرحي ببنتك وش احلى من البنات تدلعيها وتزينيها وتكبر تصير صاحبتك وتحن عليكي تكون اقرب وحده بالعالم لك سرك سرها وسرها سرك

العضوة: 1861783 , 1 year ago

ياروحي الله يسلمك......لا والله عندي بنوتين وصبين وهله صورت وطلعت بنوتة وحاسسني انو ماعندو الله يصلحو..... والله يجبر بخاطرك

العضوة: 1826760 , 1 year ago

احنا رجعنا لزمن الجاهلية معلش ي اختي تحملي المهم انتي مبسوطة بالبيبي بكرة هاي اللي مو عاجبته بتحمله و بتحمل كبرته

العضوة: 1861783 , 1 year ago

اي والله ياروحي هيك لظاهر بضل لبنت عند لبعض مشكلة أن شاء الله بتكون بارة والله يكمل بسلامة والله بكيت من حكيو بعدين قلت هو حر هي طعمة من ربنا الله يجبر بخاطرك

العضوة: 1765533 , 1 year ago

ماعليك منه مافي احلا من البنات متحمسه لنونتي الي جايه🥹🩷🩷

العضوة: 1659761 , 1 year ago

يعني ولدين وبنتين وبعد يبغى ولد حسبي الله ونعم الوكيل طنشيه ولاحتى تخلي مجال للزعل وابدي قضي لبنتك واشتري لها وهذا المريض اللي بزمن الجاهليه عطيه اقوى طناش المفترض رحتي فاجئتي عيالك ببلونه ويعرفو انها بنوته وخليتي المريض بحاله عساه مافرح قريبي عنده ست بنات وكل بنت يفرح بها وكنها اول بنت له ويقول لامه كل وحده من بناتي تسوى عشرة رجال وهذا الطبيعي وكنت اقول صح ولى زمن اللي مايحبو البنات الا يوم قريت عن زوجك !!!!!!!! خير هذي بنتك !

العضوة: 351750 , 1 year ago

خليه يزعل لين يشبع الله اكبر عاد الاولاد ايش بيسوون به

العضوة: 1838483 , 1 year ago

الحمدلله البنات نعمه كبيره هذول المونسات الغاليات مجتمع ذكوري

العضوة: 1296667 , 1 year ago

هذي البنت بتجنن به وبتخليه يتعلق فيها غصب عنه .. وبيندم ع زعله ذا .. ف مالك منه طنشيه .. البنات رزق

العضوة: 1189786 , 1 year ago

حسبنا الله ونعم الوكيل كنة القصة بأيدنا كلو عطا ررب العالمين انا جوزي روح قلبو البنات وبنفسو صبي انا عندي بنوتة وحدة وهلق حامل مابعرف شو معي بس بيت حماي ينقو عراس جوزي انو بدهن صبي كأنو القصة بأيدي مقهورة من هالموضوع كمان 🥺🥺💔

العضوة: 1861783 , 1 year ago

اي والله مارديت عليها بس بكيت من حكيو

العضوة: 1861783 , 1 year ago

والله ولادي فرحو وابني صغير عمرو 8سنين قالي هي رزق وهدية من الله وفرح كمان ...بس ما توقعت ردة ابو لهب هيك ....ربي يحميلي ياهن.... ويسعد قلبك

العضوة: 1861783 , 1 year ago

قلتلو بلنهاية كل واحد فيهن رح يصرلو حياة

العضوة: 1861783 , 1 year ago

اي والله من اول بنت جبتها مات