1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي

32 تعليقات

العضوة: 1861783 , 1 year ago

إن شاء الله بتجي بخلقة تامة .... والله يسعد قلبك

العضوة: 1861783 , 1 year ago

والله وانا جوزي ماكان ينق أو بحكي شي بس من وراء أهلها......صاريدقق ويحكي حكي فاضي ...ربي يقومك بالسلامه ويطعمك صبي

العضوة: 889240 , 1 year ago

عادي يالبي انا عندي صبي وقت الت للجوزي حامل رفض الموضوع وماعجبو وخلاني ابكي يعني مابدو البيبي ونقهرت كتير وبكيت وبعدين الت انو انا بدي انبسط وفعلن كل يوم عن يوم بنطر جيت البنوت دخيل البها وماهمني هوي مع العلم انو هوي مسافر وانا بغربة لحالي

العضوة: 1741162 , 1 year ago

كلهم نعمه من ربي لتزعلي نفسك انا معي ثلاث بنات وانتظر الرابعه قريب

العضوة: 1861783 , 1 year ago

ياروحي ربي يجمعك فيو والله اناجوزي ماكان بدو بس انا قلتلو اني مارح انزل

العضوة: 1861783 , 1 year ago

ياروحي ربي. يطعمك صبي لسه بكير مابيبن

العضوة: 1861783 , 1 year ago

إن شاء الله بتقومي بخير وسلامه يارب

العضوة: 1809091 , 1 year ago

@user-1861783 لا اله الا الله عندك صبين وبنتين ومعترض حسبي الله ونعم الوكيل

العضوة: 1861783 , 1 year ago

اي والله وبناتي صبايا قلتلو كم سنه بجوزهن

العضوة: 1809091 , 1 year ago

@user-1861783 لاتردي وخليكي فرحانه فيها لله يجيبها بسلامه شو اعمار اطفالك

العضوة: 1839168 , 1 year ago

ماشاءالله تبارك الله كل هاالخير عندكم وزعل يارب ارزق عبادك المتقيين😔😔

العضوة: 1824185 , 1 year ago

ليش في احلى من البنات طنشي انا عندي بنوته وهسى حامل زوجي كمان بدو بنت يقول ان شاءالله كلهم بنات

العضوة: 1861783 , 1 year ago

ياروحي ربي يكمل معك بلخير ويطعمك مراد قلبك

العضوة: 1861783 , 1 year ago

اللهم امين يارب...... الله يسلمك ربي

العضوة: 1861783 , 1 year ago

يخليلي قلبك.....بنتي لكبيرة 14ولصغيرة13وابني 8وابني لصغير4وانا 29😅ابوس روحك