الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
دعم نفسي
دعم نفسي
1861783
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
32 تعليقات
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي
32 تعليقات
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
إن شاء الله بتجي بخلقة تامة .... والله يسعد قلبك
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
والله وانا جوزي ماكان ينق أو بحكي شي بس من وراء أهلها......صاريدقق ويحكي حكي فاضي ...ربي يقومك بالسلامه ويطعمك صبي
العضوة: 889240 ,
1 year ago
عادي يالبي انا عندي صبي وقت الت للجوزي حامل رفض الموضوع وماعجبو وخلاني ابكي يعني مابدو البيبي ونقهرت كتير وبكيت وبعدين الت انو انا بدي انبسط وفعلن كل يوم عن يوم بنطر جيت البنوت دخيل البها وماهمني هوي مع العلم انو هوي مسافر وانا بغربة لحالي
العضوة: 1741162 ,
1 year ago
كلهم نعمه من ربي لتزعلي نفسك انا معي ثلاث بنات وانتظر الرابعه قريب
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
ياروحي ربي يجمعك فيو والله اناجوزي ماكان بدو بس انا قلتلو اني مارح انزل
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
ياروحي ربي. يطعمك صبي لسه بكير مابيبن
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
إن شاء الله بتقومي بخير وسلامه يارب
العضوة: 1809091 ,
1 year ago
@user-1861783 لا اله الا الله عندك صبين وبنتين ومعترض حسبي الله ونعم الوكيل
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
اي والله وبناتي صبايا قلتلو كم سنه بجوزهن
العضوة: 1809091 ,
1 year ago
@user-1861783 لاتردي وخليكي فرحانه فيها لله يجيبها بسلامه شو اعمار اطفالك
العضوة: 1839168 ,
1 year ago
ماشاءالله تبارك الله كل هاالخير عندكم وزعل يارب ارزق عبادك المتقيين😔😔
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
ليش في احلى من البنات طنشي انا عندي بنوته وهسى حامل زوجي كمان بدو بنت يقول ان شاءالله كلهم بنات
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
ياروحي ربي يكمل معك بلخير ويطعمك مراد قلبك
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
اللهم امين يارب...... الله يسلمك ربي
العضوة: 1861783 ,
1 year ago
يخليلي قلبك.....بنتي لكبيرة 14ولصغيرة13وابني 8وابني لصغير4وانا 29😅ابوس روحك
1
2
3
العضوة: 1861783 , 1 year ago
إن شاء الله بتجي بخلقة تامة .... والله يسعد قلبكالعضوة: 1861783 , 1 year ago
والله وانا جوزي ماكان ينق أو بحكي شي بس من وراء أهلها......صاريدقق ويحكي حكي فاضي ...ربي يقومك بالسلامه ويطعمك صبيالعضوة: 889240 , 1 year ago
عادي يالبي انا عندي صبي وقت الت للجوزي حامل رفض الموضوع وماعجبو وخلاني ابكي يعني مابدو البيبي ونقهرت كتير وبكيت وبعدين الت انو انا بدي انبسط وفعلن كل يوم عن يوم بنطر جيت البنوت دخيل البها وماهمني هوي مع العلم انو هوي مسافر وانا بغربة لحاليالعضوة: 1741162 , 1 year ago
كلهم نعمه من ربي لتزعلي نفسك انا معي ثلاث بنات وانتظر الرابعه قريبالعضوة: 1861783 , 1 year ago
ياروحي ربي يجمعك فيو والله اناجوزي ماكان بدو بس انا قلتلو اني مارح انزلالعضوة: 1861783 , 1 year ago
ياروحي ربي. يطعمك صبي لسه بكير مابيبنالعضوة: 1861783 , 1 year ago
إن شاء الله بتقومي بخير وسلامه ياربالعضوة: 1809091 , 1 year ago
@user-1861783 لا اله الا الله عندك صبين وبنتين ومعترض حسبي الله ونعم الوكيلالعضوة: 1861783 , 1 year ago
اي والله وبناتي صبايا قلتلو كم سنه بجوزهنالعضوة: 1809091 , 1 year ago
@user-1861783 لاتردي وخليكي فرحانه فيها لله يجيبها بسلامه شو اعمار اطفالكالعضوة: 1839168 , 1 year ago
ماشاءالله تبارك الله كل هاالخير عندكم وزعل يارب ارزق عبادك المتقيين😔😔العضوة: 1824185 , 1 year ago
ليش في احلى من البنات طنشي انا عندي بنوته وهسى حامل زوجي كمان بدو بنت يقول ان شاءالله كلهم بناتالعضوة: 1861783 , 1 year ago
ياروحي ربي يكمل معك بلخير ويطعمك مراد قلبكالعضوة: 1861783 , 1 year ago
اللهم امين يارب...... الله يسلمك ربيالعضوة: 1861783 , 1 year ago
يخليلي قلبك.....بنتي لكبيرة 14ولصغيرة13وابني 8وابني لصغير4وانا 29😅ابوس روحك