1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
متى أكل فيتامينات غير الفوليك ؟؟؟

10 تعليقات

العضوة: 1864783 , 1 year ago

اعتقد من نص الرابع

العضوة: 1839243 , 1 year ago

من هلق شوفي الدكتورة شو توصفلك لان رحوتوقفي الفوليك وفي منهن بياخدةا للتاسع حسب نوعيتو اذا خفيف او تقيل

العضوة: 1863938 , 1 year ago

أنا خذيتهم من دخلت الرابع

العضوة: 1885960 , 1 year ago

انا اعطتني دكتوره من دخلت الثاني

العضوة: 430877 , 1 year ago

اديش اخر دورة الك وايمت صرتي برابع

العضوة: 225256 , 1 year ago

انا ضليت اشرب لفوليك لرابع وبس خلصت رابع عطتني حبوب حديد وحبوب امتصاص حديد وفيتامين د ضليت اشربهن لخلصت لخامس وبس دخلت سادس عطتني دكتوره اوميجا 3وفيتامين د بعني هلق انتي بدك تبلشي بحبوب لحديد وفيتامين د

العضوة: 1848020 , 1 year ago

يوم واحد برابع على حساب السونار لي

العضوة: 1783071 , 1 year ago

من تبدأي الشهر الرابع تاخذي كالسيوم وحديد وتوقفي الفوليك

العضوة: 1885634 , 1 year ago

اخذي حديد هو خاص بلحوامل يصير لون الباكيت احمر واخذي فيتامين د اوميكا 3

العضوة: 637847 , 1 year ago

المفروض من اول الحمل كتبتلك الدكتورة تاخذي فوليك أسيد