2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات خلص الشهر التاسع واليوم بدأت في الاسبوع 42 ومافي اي بوادر ولاده ايش اسوي تعبت والله اشتي اولد هذا ثالث حمل لي وسويت قبل 10 ايام تحريض يدوي نزل بس افرازات دم وبنيه وخلاص والرحم فاتح بس سانتي

9 تعليقات

العضوة: 1831463 , 1 hour ago

ردو ايش اسوي

العضوة: 2111970 , 1 hour ago

وانا مثلك 🥲

العضوة: 2308524 , 58 minutes ago

حتى أنا بحالك في الأسبوع 41 مكاين لا الم ولا مخاط والماء ولا الدم

العضوة: 2183763 , 48 minutes ago

@user-1831463 شربي شاهي اوراق التوت شربتي مغلي اليانسون اكلتي سبع تمر اكلتي اناناس شربتي مغلي الشمر نزلتي درج وطلعتي تمر عملتي حركه القرفصاء والفراشه اعمليهن كلهن وباذن الله بشريني

العضوة: 2232330 , 44 minutes ago

ضروري تروحي المستشفى يولدوك طلق صناعي لان خطير يطول اكثر، بسلامتك وسلامته

العضوة: 1831463 , 43 minutes ago

@user-2183763 سويت اشياء كثيره

العضوة: 2154970 , 42 minutes ago

لازم تروحين للمشفى يعطوكي.حب طلق صناعي ويولدوكي

العضوة: 1831463 , 32 minutes ago

@user-2154970 قالت الدكتوره الرحم فاتح بس سانتي والجنين ماقد نزل للحوض صعب تجيب طلق لانه رح اتعب وبعدين يحولوني عمليه

العضوة: 1330205 , 27 minutes ago

@user-1831463 كلام فاضي غيري الدكتوره الجنين ينزل الحوض وقت الطلق اصلاً