2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا بالاسبوع العااشر لاحظت امس انو في بقع دم واليوم بتخرج نقط بنيه غاامقة ايش ممكن اعمل !!؟

5 تعليقات

العضوة: 2234200 , 2 months ago

حتى أنا لقيت دم احمر انا كتير خايفة 😭😭

العضوة: 2139312 , 2 months ago

توكلي على الله وروحي للطوارئ

العضوة: 1294724 , 2 months ago

ليش تسكتو على نفسكم .. انا اول ماشفت نزيف لبست عبايتي ورحت الطوارئ .. اذا ماتقدري مباشرة اتسطحي ولا تتحركي الين يجي وقت وتروحي للطوارئ

العضوة: 2224410 , 2 months ago

حبيبتي في ناس بتنزف بحملها إن شاءالله مو خطير أنا نزفت في الأسبوع الثامن رحت للطبيبة وعطتني مثبتات وانت راجعي طبيبة ممكن بحاجة مثبتات وارتاحي كتير هالفترة ربنا يكملها علينا على خير يا رب

العضوة: 2244674 , 2 months ago

روحي تطمني. لا يكون حمل خارج الرحم