الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
خروج دم
خروج دم
2230372
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
انا بالاسبوع العااشر لاحظت امس انو في بقع دم واليوم بتخرج نقط بنيه غاامقة ايش ممكن اعمل !!؟
5 تعليقات
العضوة: 2234200 ,
2 months ago
حتى أنا لقيت دم احمر انا كتير خايفة 😭😭
العضوة: 2139312 ,
2 months ago
توكلي على الله وروحي للطوارئ
العضوة: 1294724 ,
2 months ago
ليش تسكتو على نفسكم .. انا اول ماشفت نزيف لبست عبايتي ورحت الطوارئ .. اذا ماتقدري مباشرة اتسطحي ولا تتحركي الين يجي وقت وتروحي للطوارئ
العضوة: 2224410 ,
2 months ago
حبيبتي في ناس بتنزف بحملها إن شاءالله مو خطير أنا نزفت في الأسبوع الثامن رحت للطبيبة وعطتني مثبتات وانت راجعي طبيبة ممكن بحاجة مثبتات وارتاحي كتير هالفترة ربنا يكملها علينا على خير يا رب
العضوة: 2244674 ,
2 months ago
روحي تطمني. لا يكون حمل خارج الرحم
العضوة: 2234200 , 2 months ago
حتى أنا لقيت دم احمر انا كتير خايفة 😭😭العضوة: 2139312 , 2 months ago
توكلي على الله وروحي للطوارئالعضوة: 1294724 , 2 months ago
ليش تسكتو على نفسكم .. انا اول ماشفت نزيف لبست عبايتي ورحت الطوارئ .. اذا ماتقدري مباشرة اتسطحي ولا تتحركي الين يجي وقت وتروحي للطوارئالعضوة: 2224410 , 2 months ago
حبيبتي في ناس بتنزف بحملها إن شاءالله مو خطير أنا نزفت في الأسبوع الثامن رحت للطبيبة وعطتني مثبتات وانت راجعي طبيبة ممكن بحاجة مثبتات وارتاحي كتير هالفترة ربنا يكملها علينا على خير يا ربالعضوة: 2244674 , 2 months ago
روحي تطمني. لا يكون حمل خارج الرحم