1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الخامس في الاسبوع ١٨ ويومين وللحين مافي حركه هل هذا طبيعي لو على حسب اذا ولد تتأخر الحركه ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 1834659 , 1 year ago

أنا بالخامس زيك وحامل بولد بس فش حركة

العضوة: 1550427 , 1 year ago

طبيعي على حسب طبيعه كل جنين اهم حاجة بالسونار هو بخير ويتحرك هناك