الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
خبرتكم حوامل
خبرتكم حوامل
1820100
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا في الشهر الخامس في الاسبوع ١٨ ويومين وللحين مافي حركه هل هذا طبيعي لو على حسب اذا ولد تتأخر الحركه ؟؟
2 تعليقات
العضوة: 1834659 ,
1 year ago
أنا بالخامس زيك وحامل بولد بس فش حركة
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
طبيعي على حسب طبيعه كل جنين اهم حاجة بالسونار هو بخير ويتحرك هناك
العضوة: 1834659 , 1 year ago
أنا بالخامس زيك وحامل بولد بس فش حركةالعضوة: 1550427 , 1 year ago
طبيعي على حسب طبيعه كل جنين اهم حاجة بالسونار هو بخير ويتحرك هناك