الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
خايفه
خايفه
1881336
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
أنا بداية الرابع بنات من يومين احس بطني خفيفه وماتحجر حتى وقت النوم أو اقوم هل هذا طبيعي
3 تعليقات
العضوة: 1477806 ,
1 year ago
أتوقع طبيعي أنا زيك
العضوة: 1881336 ,
1 year ago
طبيعي يابنات ؟
العضوة: 1794791 ,
1 year ago
طبيعي يعني كل الاعراض اللي تصير معك ليست مستمرة يعني التحجر يجي و يروح و الغثيان نفس الشي يجي و يروح توكلي ع الله ولا توسوسي
العضوة: 1477806 , 1 year ago
أتوقع طبيعي أنا زيكالعضوة: 1881336 , 1 year ago
طبيعي يابنات ؟العضوة: 1794791 , 1 year ago
طبيعي يعني كل الاعراض اللي تصير معك ليست مستمرة يعني التحجر يجي و يروح و الغثيان نفس الشي يجي و يروح توكلي ع الله ولا توسوسي