1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا بداية الرابع بنات من يومين احس بطني خفيفه وماتحجر حتى وقت النوم أو اقوم هل هذا طبيعي

3 تعليقات

العضوة: 1477806 , 1 year ago

أتوقع طبيعي أنا زيك

العضوة: 1881336 , 1 year ago

طبيعي يابنات ؟

العضوة: 1794791 , 1 year ago

طبيعي يعني كل الاعراض اللي تصير معك ليست مستمرة يعني التحجر يجي و يروح و الغثيان نفس الشي يجي و يروح توكلي ع الله ولا توسوسي