الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
خايفة طمنوني
خايفة طمنوني
2258105
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
انا في الاسبوع 7 من الحمل و ما عندي اعراض قوية من الاول عندي فقط صدري يؤلمني و شوي امساك و احيااانا غثيان دون قيئ هل هاذا عادي
1 تعليقات
العضوة: 2256029 ,
2 months ago
اني هم مثلج
العضوة: 2256029 , 2 months ago
اني هم مثلج