صبايا انا عندي طفلين عمرهم اربع وخمس سنين واسم الله عليهم ما بيقعدو ولا بيهدو انا بواجه مشكلة انو حماتي ام زوجي بحسها ما بتحبهم او بتضايق من تصرفاتهم لدرجة انو صرلها فترة بس تعصب منهم تسبهم كلام بذيء وانا سرت ازعل كتير ما بحب حد يسب على عرض بنتي او عرض ابني لانه حرام هدول اطفال وانا اولادي مشكلتهم بس يطلعو عند بيت جدتهم بينبسطو واحنا بطبيعة الحال ما بنطلع كتير بالبيت واذا طلعنا بنطلع عندها نغير جو او مع ابوهم بس بالسيارة شو الحل احكولي
المشكلة مو قادرة احكي او ازعل من اسلوبها لانها بتزعل ع طول
العضوة: 1723212 , 1 year ago
مع العلم انو لما زوجي يكون موجود ما بتحكي معهم ولا بتعصب منهم....وانا اطفالي حرام ليل نهار محبوسين بالبيت ولما يروحو عندها حديقة بيلعبو وبينطلقو متل المحبوسين وهما كتير بيحبوها ومتعلقين فيها كتيرالعضوة: 1842431 , 1 year ago
و الله حبيبتي كل كبار السن بيزعلوا من تصرفات الأولاد أنا كذلك كنت مثلك أزعل من عمت ابنتي لما تصرخ كثير على ابنتي لكن الآن لا أزعل لأن الأطفال أشقياءالعضوة: 1373627 , 1 year ago
حاولي مع اولادك يخففوا من الحركه انا مابروح عند حد لانه اولادي حركيين لو خرجنا نروح حديقه قريبه ويخرجوا طاقتهمالعضوة: 1545153 , 1 year ago
انا عندي ابني عمرو تلات سنين وساكنة جنب اهلي ومابطلع ولا بفوت واصلا مافي حدا جنبنا ابدا ولا حتا حدايق او منتزه يعني بدك تقولي عايشين بمكان معزول اهلي ساكنة معهم ستي ام ابوي وعمتي وانا كنت روح لعندهم من الصبح مابجي لوقت يجي جوزي من الشغل ومبسوطين اخواتي بابني وبيلعبوا معو وامي شايفتو ومي مسدقة لحد ما اهلي راحو ع سوريا وضلو اخواتي الشباب تنين وستي وعمتي وعينك تشوف بعد ماراحت امي ستي نقلبت صارت وحدة تانيه صرت لما روح لهنيك كانو ابني عدوها بس بيلمس غرض بالبيت بتصير تحكي وبتصير تخبي كلشي كرمال مايشيلو ويلعب في وصارت تضربوا كمان وانا كزا مرة ازعل وابطل اروح لهنيك بس بيطق قلبي طول اليوم بين اربع حيطان وبقول خطي ابني كمان بيزهد من البيت بقوم برجع لعندهن وهيك على هالحالة مقضيتها ماخليت طريقة ماسويتها مشان ستي تترك الولد بحالو وماكانت تقنع والله من القهر بعد روحة امي كبرت عشر سنين مابعرف ليش حكيت كل هالقصة وطولت سيرة بس حبيت ابينلك انو مو بس انتي بتمري بهالموقف والواحد بينقهر على ولادو وغير هيك عرفت الانسان مالو غير اهلو يتحملوا والحمدلله على كل حالالعضوة: 1723212 , 1 year ago
كلامك كلو صحيح والله يعينك الوحدة بالدنيا ما الها غير اهلها انا فعلا اهلي لو شو ولادي ما بيعملو ع قلبهم احلى من العسل بس شو بدو يحكي الواحد ما بيجبرك عالمُر الا الامَر منو