1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي كيف حالكم يا بنات حوامل شهر 7 عرفتو الجنس الجنين أخر دورة لي 2 يوليو ادعو معي يكون عندي ولد صالح يارب العالمين عند 2 بنات جميلات الله يحفظهم يارب العالمين

20 تعليقات

العضوة: 1900769 , 1 year ago

@user-1882129 ربنا يتمملك ع خير و يطمنك ع البيبي وانتو بخير❤️

العضوة: 1900769 , 1 year ago

@user-1881042 اه رحت بس برضو قالت ذكر بس مش متاكدة

العضوة: 1881042 , 1 year ago

@user-1900769 انا رحت وطلع معي بنوته

العضوة: 1900769 , 1 year ago

@user-1881042 ماشاء الله لا قوة إلا بالله ربنا يجعلها من الصالحات و يفرحك بيها يارب و تم ع خير❤️❤️

العضوة: 1882089 , 1 year ago

انا دورتي ٢_٧ بس الدكتوره حكتلي صاير حمل متأخر كل ٢٤ الشهر بفوت بشهر جديد ورحت فحصت وبين معي صبي الحمدلله