1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي كيف حالكم يا بنات حوامل شهر 7 عرفتو الجنس الجنين أخر دورة لي 2 يوليو ادعو معي يكون عندي ولد صالح يارب العالمين عند 2 بنات جميلات الله يحفظهم يارب العالمين

20 تعليقات

العضوة: 1889239 , 1 year ago

شكراً يأختي الله يحفظك

العضوة: 1874362 , 1 year ago

@user-1889239 هلا .. الله يبعتلك الي ببالك انا كمان اخر دورة ٦يوليو أمس رحت طلع معي صبي الحمد لله

العضوة: 1791765 , 1 year ago

الله يرزقك ويرزقنا معي ٣بنوتات وحامل برابع ادعيلي كمان

العضوة: 1856697 , 1 year ago

انا كانت اخر دوره ١٠/٧ والحمدلله وضح جنس الجنين الاسبوع الماضي

العضوة: 1877766 , 1 year ago

ههههه تستهبل دكتورتك لو سكتت وقالت مو واضح افضل ههههه يعني وش بيكون اكيد ولد او بنت ضحكتني تبي تصرفك ههههههه

العضوة: 1874362 , 1 year ago

@user-1856697 شو طلع معك صبي ولا بنت

العضوة: 1854417 , 1 year ago

نفسي آخر دورة 2/7 لحد الحين ماعرفت شنو معاي لان اذا اروح مسكر رجوله

العضوة: 1865478 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٣ / ٧ بالبداية كان مسكر رجوله و رحت اربع مرات اخر مرة قالت ماادري اذا عضو او الحبل السري بالله الي تعرف تقلي عضو او الحبل السري انا بالاسبوع ١٤ و نفسي ببنت ادعولي يكون الحبل السري و تطلع بنوته سليمة يارب 🥺🥺

العضوة: 1856697 , 1 year ago

@user-1874362 صبي الحمدلله

العضوة: 1882129 , 1 year ago

بنت آخر دورة كانت ب7/26

العضوة: 1881042 , 1 year ago

وانا 15/7لسع مارحت عند الدكتوره ادعولي بنات الله يطعني الولد الصالح

العضوة: 1900769 , 1 year ago

@user-1882129 حبيبتي انتي بالأسبوع الكام و عرفتي امتى

العضوة: 1900769 , 1 year ago

@user-1881042 زيك برضو اول يوم ف اخر دوره كان ١٥ يوليو بس مبارح مشيت لدكتورة قالت إنه لسا مش هيبين بس حسيتها مش شاطره اصلا 🥹

العضوة: 1881042 , 1 year ago

@user-1900769 اكيد مش شاطره روحي عند غيره

العضوة: 1882129 , 1 year ago

بل اسبوع 14اخر دورة ب7/26