السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي
كيف حالكم يا بنات حوامل شهر 7
عرفتو الجنس الجنين
أخر دورة لي 2 يوليو
ادعو معي يكون عندي ولد صالح يارب العالمين
عند 2 بنات جميلات الله يحفظهم يارب العالمين
انا اخر دورة ٢٣ / ٧
بالبداية كان مسكر رجوله و رحت اربع مرات اخر مرة قالت ماادري اذا عضو او الحبل السري
بالله الي تعرف تقلي عضو او الحبل السري
انا بالاسبوع ١٤
و نفسي ببنت ادعولي يكون الحبل السري و تطلع بنوته سليمة يارب 🥺🥺
العضوة: 1889239 , 1 year ago
شكراً يأختي الله يحفظكالعضوة: 1874362 , 1 year ago
@user-1889239 هلا .. الله يبعتلك الي ببالك انا كمان اخر دورة ٦يوليو أمس رحت طلع معي صبي الحمد للهالعضوة: 1791765 , 1 year ago
الله يرزقك ويرزقنا معي ٣بنوتات وحامل برابع ادعيلي كمانالعضوة: 1856697 , 1 year ago
انا كانت اخر دوره ١٠/٧ والحمدلله وضح جنس الجنين الاسبوع الماضيالعضوة: 1877766 , 1 year ago
ههههه تستهبل دكتورتك لو سكتت وقالت مو واضح افضل ههههه يعني وش بيكون اكيد ولد او بنت ضحكتني تبي تصرفك هههههههالعضوة: 1874362 , 1 year ago
@user-1856697 شو طلع معك صبي ولا بنتالعضوة: 1854417 , 1 year ago
نفسي آخر دورة 2/7 لحد الحين ماعرفت شنو معاي لان اذا اروح مسكر رجولهالعضوة: 1865478 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٣ / ٧ بالبداية كان مسكر رجوله و رحت اربع مرات اخر مرة قالت ماادري اذا عضو او الحبل السري بالله الي تعرف تقلي عضو او الحبل السري انا بالاسبوع ١٤ و نفسي ببنت ادعولي يكون الحبل السري و تطلع بنوته سليمة يارب 🥺🥺العضوة: 1856697 , 1 year ago
@user-1874362 صبي الحمدللهالعضوة: 1882129 , 1 year ago
بنت آخر دورة كانت ب7/26العضوة: 1881042 , 1 year ago
وانا 15/7لسع مارحت عند الدكتوره ادعولي بنات الله يطعني الولد الصالحالعضوة: 1900769 , 1 year ago
@user-1882129 حبيبتي انتي بالأسبوع الكام و عرفتي امتىالعضوة: 1900769 , 1 year ago
@user-1881042 زيك برضو اول يوم ف اخر دوره كان ١٥ يوليو بس مبارح مشيت لدكتورة قالت إنه لسا مش هيبين بس حسيتها مش شاطره اصلا 🥹العضوة: 1881042 , 1 year ago
@user-1900769 اكيد مش شاطره روحي عند غيرهالعضوة: 1882129 , 1 year ago
بل اسبوع 14اخر دورة ب7/26