الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل 7
حوامل 7
2328636
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
بنات بتقل الحركه طبيعي بالاسبوع ٢٨ بداية السابع انا بنوته وبكريه ماعرف
2 تعليقات
العضوة: 2325291 ,
2 hours ago
اي متخافي لأنو بثلث لاخير حركه البيبي بتقل شوي لأنو يبدأ يكبر تصعب على الحركه بس لو م عم تحسي بيها بنوب روحي عل مشفى🥰❣️
العضوة: 2328636 ,
2 hours ago
لا احس حمدلله بس مو رفس قوي زي الاسابيع اللي راحت من دخلت السابع بدا يقل
العضوة: 2325291 , 2 hours ago
اي متخافي لأنو بثلث لاخير حركه البيبي بتقل شوي لأنو يبدأ يكبر تصعب على الحركه بس لو م عم تحسي بيها بنوب روحي عل مشفى🥰❣️العضوة: 2328636 , 2 hours ago
لا احس حمدلله بس مو رفس قوي زي الاسابيع اللي راحت من دخلت السابع بدا يقل