3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا حامل في الاسبوع السابع ولم يوجد نبض في نزيف في الرحم وكمان التهابات هل انا حامل بكيس فاضي

2 تعليقات

العضوة: 2312633 , 2 weeks ago

انا ايضا في الاسبوع الرابع وفي دم في الرحم

العضوة: 1630874 , 2 weeks ago

انا مثلك في الاسبوع السابع والسونار بين انه كيس فاضي وعمره خمس اسابيع .. وحوله تجمع دموي وفيني نزيف اساسا سوت لي تحليل هرمون الحمل وطلعت النسبة عالية ١٨ ألف وشوي وعطتني مثبت وقالت بعد يومين ارجع اعيد التحليل يمكن الحمل متأخر