الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل
حوامل
2310682
3 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا حامل في الاسبوع السابع ولم يوجد نبض في نزيف في الرحم وكمان التهابات هل انا حامل بكيس فاضي
2 تعليقات
العضوة: 2312633 ,
2 weeks ago
انا ايضا في الاسبوع الرابع وفي دم في الرحم
العضوة: 1630874 ,
2 weeks ago
انا مثلك في الاسبوع السابع والسونار بين انه كيس فاضي وعمره خمس اسابيع .. وحوله تجمع دموي وفيني نزيف اساسا سوت لي تحليل هرمون الحمل وطلعت النسبة عالية ١٨ ألف وشوي وعطتني مثبت وقالت بعد يومين ارجع اعيد التحليل يمكن الحمل متأخر
العضوة: 2312633 , 2 weeks ago
انا ايضا في الاسبوع الرابع وفي دم في الرحمالعضوة: 1630874 , 2 weeks ago
انا مثلك في الاسبوع السابع والسونار بين انه كيس فاضي وعمره خمس اسابيع .. وحوله تجمع دموي وفيني نزيف اساسا سوت لي تحليل هرمون الحمل وطلعت النسبة عالية ١٨ ألف وشوي وعطتني مثبت وقالت بعد يومين ارجع اعيد التحليل يمكن الحمل متأخر