1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل ابريل كيف حالكم مع التقل

3 تعليقات

العضوة: 1805807 , 1 year ago

تعب والله شلون لا دخلنا الثامن 💔 مع ضيق التنفس متى افضل وقت لتجهيز البيبي ؟

العضوة: 1874642 , 1 year ago

تعب💔🤕🤕 حرقة المعدة ثقل قلة نوم هلق شفت وحدة من حوامل ابريل ولدانة توترت 😅

العضوة: 1829509 , 1 year ago

المشينه عندي نازله وثقل وتعب اي ش الحل