الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل
حوامل
1829670
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
حوامل ابريل كيف حالكم مع التقل
3 تعليقات
العضوة: 1805807 ,
1 year ago
تعب والله شلون لا دخلنا الثامن 💔 مع ضيق التنفس متى افضل وقت لتجهيز البيبي ؟
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
تعب💔🤕🤕 حرقة المعدة ثقل قلة نوم هلق شفت وحدة من حوامل ابريل ولدانة توترت 😅
العضوة: 1829509 ,
1 year ago
المشينه عندي نازله وثقل وتعب اي ش الحل
العضوة: 1805807 , 1 year ago
تعب والله شلون لا دخلنا الثامن 💔 مع ضيق التنفس متى افضل وقت لتجهيز البيبي ؟العضوة: 1874642 , 1 year ago
تعب💔🤕🤕 حرقة المعدة ثقل قلة نوم هلق شفت وحدة من حوامل ابريل ولدانة توترت 😅العضوة: 1829509 , 1 year ago
المشينه عندي نازله وثقل وتعب اي ش الحل