1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل بشهر السادس وعندي الم برجلي اليمين شو السبب

4 تعليقات

العضوة: 1827127 , 1 year ago

متلك بس أنا معي انزلاق غضروفي

العضوة: 1886184 , 1 year ago

شي طبيعي من تقل الحمل اناصار معي هيك بس من الشهر الثالث

العضوة: 1794791 , 1 year ago

نقص مغيزيوم خدي فيتامينات و حديد و مغنيزيوم يروح الالم ان شاءالله

العضوة: 1822128 , 1 year ago

انا نفسك رجلي اليمين من عند الفخذ لتحت توجعني حتى ما اقدر امشي اليوم كنت عند الدكتورة قالت هذا من ثقل الحمل و عطتني مغنيزيوم قالت كثير راح يريحك