الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل
حوامل
1891928
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
حامل بشهر السادس وعندي الم برجلي اليمين شو السبب
4 تعليقات
العضوة: 1827127 ,
1 year ago
متلك بس أنا معي انزلاق غضروفي
العضوة: 1886184 ,
1 year ago
شي طبيعي من تقل الحمل اناصار معي هيك بس من الشهر الثالث
العضوة: 1794791 ,
1 year ago
نقص مغيزيوم خدي فيتامينات و حديد و مغنيزيوم يروح الالم ان شاءالله
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
انا نفسك رجلي اليمين من عند الفخذ لتحت توجعني حتى ما اقدر امشي اليوم كنت عند الدكتورة قالت هذا من ثقل الحمل و عطتني مغنيزيوم قالت كثير راح يريحك
العضوة: 1827127 , 1 year ago
متلك بس أنا معي انزلاق غضروفيالعضوة: 1886184 , 1 year ago
شي طبيعي من تقل الحمل اناصار معي هيك بس من الشهر الثالثالعضوة: 1794791 , 1 year ago
نقص مغيزيوم خدي فيتامينات و حديد و مغنيزيوم يروح الالم ان شاءاللهالعضوة: 1822128 , 1 year ago
انا نفسك رجلي اليمين من عند الفخذ لتحت توجعني حتى ما اقدر امشي اليوم كنت عند الدكتورة قالت هذا من ثقل الحمل و عطتني مغنيزيوم قالت كثير راح يريحك