1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ميين معاي شو معكم انا ولد💙🥹واول ببيبي

5 تعليقات

العضوة: 1854552 , 1 year ago

آنه اليوم خلصت ١٢ اسبوع بعد اسبوع بافحص بنت والا ولد بإذن الله

العضوة: 1849217 , 1 year ago

انا. بالاسبوع 23 و 5 ايام بشهر سادس و ما عم حس بحركة قوية شوي رفرفة خفيفة هل هذا طبيعي

العضوة: 1851782 , 1 year ago

انا معاكي تالت حمل بنتين وهاد الحمل كمان بنت الله يقومك بالسلامة ان شاء الله وتفرحي فيه

العضوة: 1826796 , 1 year ago

الله يسلمك يقلبي 💙🫶

العضوة: 1826796 , 1 year ago

اتوقع عادي ❤️🥳