1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1724046 , 1 year ago

بنات انا بالاسبوع ال 20 قبل شهر رحت حق جنس البيبي قالت 90 بالميه بنت واليوم رحت حق سونار تفصيلي وقالت اعتقد بنت تهقون يعنس اعتمد بنت ولا ممكن يصير غلط والحركه حسيت فيها من يومين حفيفه

العضوة: 1724046 , 1 year ago

الله يرزقك الولد اللي تتمنينه وانا البنت اللي اتمناها يارب

العضوة: 1834694 , 1 year ago

اميييين يارب يعطيك ماتتمني

العضوة: 1881660 , 1 year ago

الحمل المتأخر هل صحيح اغلبه بنات ؟

العضوة: 1848356 , 1 year ago

كيفكم بنات شو الحل مع الكريب والسخوونه

العضوة: 1846281 , 1 year ago

مابعرف بس انا حملي متأخر ومعي ولد

العضوة: 1866512 , 1 year ago

اخر دورة ٨ شهر ٦ والدكتوره اعطتني احتمال ولد ان شاءالله

العضوة: 1851566 , 1 year ago

روحي عالدكتورة احسن شي

العضوة: 1709031 , 1 year ago

امين يارب العالمين ربي يعطيكم كل ماتتمنونه يارب بالحمل السليم المعافى سواء بنت او ولد

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1848356 لازم تروحي للدكتورة

العضوة: 1709031 , 1 year ago

الله يرزقنا ورزقكم الولاده السهله المسيره يارب العالمين بنات مين فيكم حتولد قيصريه؟

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات ولادتنا بإذن الله بشهر شعبان أو رمضان ؟؟

العضوة: 1846281 , 1 year ago

اناولادتي بنص رمضان

العضوة: 1845182 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٦/٦ ويارب لك الحمد حامل ببنت🩷🩷