تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
بنات انا بالاسبوع ال 20 قبل شهر رحت حق جنس البيبي قالت 90 بالميه بنت واليوم رحت حق سونار تفصيلي وقالت اعتقد بنت تهقون يعنس اعتمد بنت ولا ممكن يصير غلط والحركه حسيت فيها من يومين حفيفه
العضوة: 1724046 , 1 year ago
بنات انا بالاسبوع ال 20 قبل شهر رحت حق جنس البيبي قالت 90 بالميه بنت واليوم رحت حق سونار تفصيلي وقالت اعتقد بنت تهقون يعنس اعتمد بنت ولا ممكن يصير غلط والحركه حسيت فيها من يومين حفيفهالعضوة: 1724046 , 1 year ago
الله يرزقك الولد اللي تتمنينه وانا البنت اللي اتمناها ياربالعضوة: 1834694 , 1 year ago
اميييين يارب يعطيك ماتتمنيالعضوة: 1881660 , 1 year ago
الحمل المتأخر هل صحيح اغلبه بنات ؟العضوة: 1848356 , 1 year ago
كيفكم بنات شو الحل مع الكريب والسخوونهالعضوة: 1846281 , 1 year ago
مابعرف بس انا حملي متأخر ومعي ولدالعضوة: 1866512 , 1 year ago
اخر دورة ٨ شهر ٦ والدكتوره اعطتني احتمال ولد ان شاءاللهالعضوة: 1848356 , 1 year ago
ردو بناااتالعضوة: 1851566 , 1 year ago
روحي عالدكتورة احسن شيالعضوة: 1709031 , 1 year ago
امين يارب العالمين ربي يعطيكم كل ماتتمنونه يارب بالحمل السليم المعافى سواء بنت او ولدالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1848356 لازم تروحي للدكتورةالعضوة: 1709031 , 1 year ago
الله يرزقنا ورزقكم الولاده السهله المسيره يارب العالمين بنات مين فيكم حتولد قيصريه؟العضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات ولادتنا بإذن الله بشهر شعبان أو رمضان ؟؟العضوة: 1846281 , 1 year ago
اناولادتي بنص رمضانالعضوة: 1845182 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٦/٦ ويارب لك الحمد حامل ببنت🩷🩷