تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
الحمدلله وانا خف كثير الوحام بس باقي بين فتره وفترة بحس بالغثيان
انا بديت في الكالسيوم والحديد هذا الاسبوع
انا بالاسبوع 15
وانتو كم تاريخ اخر دورة يا حوامل يونيو شهر 6
أنا آخر دورة كانت 17/6 الحمدلله الوحم ماحسيته أبدا وبالنسبة لجنس دكتورة أعطت احتمال ولد لكن الموعد الجاي اتاكدلي الله ايسهل علينا وايقومنا علي خير يارب 🤲
لسى ما عرفت الجنس الموعد الجاي ان شاء الله اعرف
الحمدلله خف الوحام كثيير بس الحرقان موجود يجيني بعد كل فترة
بالنسبة للفيتامينات مستمرة عالفوليك واخذ حديد وكالسيوم من بداية الرابع صرفوه لي
العضوة: 1859486 , 1 year ago
الوحام خف ولا اخدت فيتامينات ولا بغرف الجنسالعضوة: 1709031 , 1 year ago
الحمدلله وانا خف كثير الوحام بس باقي بين فتره وفترة بحس بالغثيان انا بديت في الكالسيوم والحديد هذا الاسبوع انا بالاسبوع 15 وانتو كم تاريخ اخر دورة يا حوامل يونيو شهر 6العضوة: 1845890 , 1 year ago
أنا آخر دورة كانت 17/6 الحمدلله الوحم ماحسيته أبدا وبالنسبة لجنس دكتورة أعطت احتمال ولد لكن الموعد الجاي اتاكدلي الله ايسهل علينا وايقومنا علي خير يارب 🤲العضوة: 1885577 , 1 year ago
خلاص يعني رح يوضح جنس الجنين!؟العضوة: 1550427 , 1 year ago
لسى ما عرفت الجنس الموعد الجاي ان شاء الله اعرف الحمدلله خف الوحام كثيير بس الحرقان موجود يجيني بعد كل فترة بالنسبة للفيتامينات مستمرة عالفوليك واخذ حديد وكالسيوم من بداية الرابع صرفوه ليالعضوة: 1877482 , 1 year ago
انا الحمدلله من دخلت الاسبوع ١٢ راح الواحم لحين ف الاسبوع١٥ وعرفت ايش فيني بنوته🥹العضوة: 1870664 , 1 year ago
@user-1877482 سوأل يعني بأسبوع 13و 14 يكون شهر رابعالعضوة: 1886112 , 1 year ago
مين تعرف إذا بنت او ولد؟ 🫣العضوة: 1877482 , 1 year ago
@user-1870664 الاسبوع ١٤ اول اسبوع ف شهر الرابع 😍العضوة: 1870664 , 1 year ago
@user-1877482 ااه اك ....شكرااالعضوة: 1709031 , 1 year ago
الحمدلله ربي يتمم لنا جميعا على خير ونولد كلنا بالسلامه يارب العالمين 💕💕💕😍😍😍😍🌷🌷🌷🌷العضوة: 1724046 , 1 year ago
انا بالاسبوع 15 خف الوحام الحمدلله اخذ حبوب حديد الدكتوره عطتني احتمال 90 بالميه بنت لأن ماشاشفت عضو ذكري ومسكره رجليها يارب تكون ينت ومايكون غلط 🥹العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1724046 ماشاءالله وانا كمان ان شاءالله بنوته بس مو أكيد لسه💖😍العضوة: 1724046 , 1 year ago
يارب ان شاءالله الله يعطينا بنات حلواتالعضوة: 1842087 , 1 year ago
انا بعدك بيومين 15/6. لسا ما عرفت جنس البيبي 😕