تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
@user-1840669
انا بنهايه الاسبوع ٢١
ايوا الحمدلله حسيت قبل كم يوم بحركات خفيفه
اتوقع حوامل شهر ٦ الأغلب معاهم بنات
يعني بنات أكثر من أولاد
يارب كمل حملنا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين
العضوة: 1846281 , 1 year ago
اناالعضوة: 1846281 , 1 year ago
مثلك مفكر اني اسبوع واخلص الخامس قالت لا لسع لك ثاني اسبوع بالخامس ونفس موعد دورتكالعضوة: 1550427 , 1 year ago
انا ١٣-٦ وقالولي ولدالعضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات اخباركم طمنوني عنكم حوامل شهر 6العضوة: 1891224 , 1 year ago
النظريه مو أكيده لاتعتمدون عليها هي احتمالاتها تظبط مع الأغلب وليس الكل قالت لي احتمال ولد وسويت سونار طلعت بنتالعضوة: 1840669 , 1 year ago
نفس التاريخ ونفس جنس البيبي ماشاء اللهالعضوة: 1840669 , 1 year ago
كيفكم حوامل يونيو بدأتوا تحسون بحركات الجنين وعرفتوا جنس اجنتكم 🤍 اللي تراجع ايش سويتوا سونارات وتحاليل مهمه انا للان ماسويت التفصيليه اتوقع بيعطوني موعد ع الاسابيع الجايه اراجع فحكومي والمواعيد بعيد رحت قريب لمستشفى خاص سويت سونار تطمنت ع البيبيالعضوة: 1837236 , 1 year ago
وانا معي توأم بنت و صبي وحاليا بالاسبوع 22العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1840669 انا بنهايه الاسبوع ٢١ ايوا الحمدلله حسيت قبل كم يوم بحركات خفيفه اتوقع حوامل شهر ٦ الأغلب معاهم بنات يعني بنات أكثر من أولاد يارب كمل حملنا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمينالعضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات طمنوني عنكم اخباركم وكيف الحمل معاكم راح الوحام إن شاءاللهالعضوة: 1830925 , 1 year ago
وانا معايا توأم ذكور الاسبوع ٢٤ وحسيت بالحركة هذا اول حمل ليالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1830925 ماشاءالله تبارك الله ربي يتمم حملك وحملنا جميعا على خير يارب العالمين🌹🌹العضوة: 1342577 , 1 year ago
انا اخر دورة 9!/6العضوة: 1342577 , 1 year ago
ارتحت من وحام بس جاتني بواسير والام عصعص الحين اول سادس قالو ل بنت ربنا يتمم لنا ع خير اخد كالسيوم وحديد فقطالعضوة: 1834694 , 1 year ago
انا من حوامل 8شهر 6 احس بحركات الجنين ولكن لا اعلم ماهو جنسه ارجو لكل من قرا رسالتي يدعو لي بالولد الصالح لان عندي ثلاث بنات