1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1846281 , 1 year ago

مثلك مفكر اني اسبوع واخلص الخامس قالت لا لسع لك ثاني اسبوع بالخامس ونفس موعد دورتك

العضوة: 1550427 , 1 year ago

انا ١٣-٦ وقالولي ولد

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات اخباركم طمنوني عنكم حوامل شهر 6

العضوة: 1891224 , 1 year ago

النظريه مو أكيده لاتعتمدون عليها هي احتمالاتها تظبط مع الأغلب وليس الكل قالت لي احتمال ولد وسويت سونار طلعت بنت

العضوة: 1840669 , 1 year ago

نفس التاريخ ونفس جنس البيبي ماشاء الله

العضوة: 1840669 , 1 year ago

كيفكم حوامل يونيو بدأتوا تحسون بحركات الجنين وعرفتوا جنس اجنتكم 🤍 اللي تراجع ايش سويتوا سونارات وتحاليل مهمه انا للان ماسويت التفصيليه اتوقع بيعطوني موعد ع الاسابيع الجايه اراجع فحكومي والمواعيد بعيد رحت قريب لمستشفى خاص سويت سونار تطمنت ع البيبي

العضوة: 1837236 , 1 year ago

وانا معي توأم بنت و صبي وحاليا بالاسبوع 22

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1840669 انا بنهايه الاسبوع ٢١ ايوا الحمدلله حسيت قبل كم يوم بحركات خفيفه اتوقع حوامل شهر ٦ الأغلب معاهم بنات يعني بنات أكثر من أولاد يارب كمل حملنا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات طمنوني عنكم اخباركم وكيف الحمل معاكم راح الوحام إن شاءالله

العضوة: 1830925 , 1 year ago

وانا معايا توأم ذكور الاسبوع ٢٤ وحسيت بالحركة هذا اول حمل لي

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1830925 ماشاءالله تبارك الله ربي يتمم حملك وحملنا جميعا على خير يارب العالمين🌹🌹

العضوة: 1342577 , 1 year ago

انا اخر دورة 9!/6

العضوة: 1342577 , 1 year ago

ارتحت من وحام بس جاتني بواسير والام عصعص الحين اول سادس قالو ل بنت ربنا يتمم لنا ع خير اخد كالسيوم وحديد فقط

العضوة: 1834694 , 1 year ago

انا من حوامل 8شهر 6 احس بحركات الجنين ولكن لا اعلم ماهو جنسه ارجو لكل من قرا رسالتي يدعو لي بالولد الصالح لان عندي ثلاث بنات