1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1890191 , 1 year ago

اخر دوره ٢.٦ الان ف شهر خامس حمد الله ف شهر تالت ورابع قالولي ولد ف خامس قالولي بنت وحمد الله لي لان محتاره

العضوة: 1709031 , 1 year ago

الله يتمم حملنا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين 🌹🌹🤲

العضوة: 1709031 , 1 year ago

كيفكم حبيباتي في اي اسبوع وصلتو وهل حسيتو بحركه الجنين ؟

العضوة: 1871809 , 1 year ago

@user-1845890 معاكي بنفس اليوم حبيبتي

العضوة: 1898401 , 1 year ago

مرحبا انا من حوامل يونيو اخر دوره كانت ٤ .٦

العضوة: 1898401 , 1 year ago

يعني على حسابي انا بشهر الخامس على حساب السونار انا برابع فرق ٥ اسابيع الانو الجنين صغيرررر

العضوة: 1861620 , 1 year ago

انا اخر دوره كانت 18/6لسا ماعرفت شو معي والحمد لله ماحسيت باعراض الوحام، الله يتمم علينا على خيرر 🤲🤍🤍

العضوة: 1855825 , 1 year ago

السلام عليكم آخر دوره ٦/٢٩ تو دخلت الأسبوع ١٧ للحين ما عرف جنس الجنين ، أخذت فيتامينات حديد و كالسيوم بالنسبه للوحام نقول ان شاء الله راح لان مرات ارجع بالليل و أيام الحمدلله ما فيني شي

العضوة: 1874000 , 1 year ago

مين اخر دوره لها 66 وقالولها صبي

العضوة: 1874000 , 1 year ago

مين اخر دوره لها 66 وقالولها صبي

العضوة: 805911 , 1 year ago

ماله دخل الى نفس التاريخ .. اخر دورة ...يكون نفس نوع الجنين

العضوة: 805911 , 1 year ago

انا اخر دورة ١٥/٦ .. وعندي تووم. بنت وولد

العضوة: 805911 , 1 year ago

ما شاء الله كثير بنات توقعوا لي بنت وولد ... وطلع توقعهم صحيح ... مثل براءة طفلة. وام محمد رائد

العضوة: 805911 , 1 year ago

عذرا ... براءة زهرة نرجسية