تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
السلام عليكم
آخر دوره ٦/٢٩ تو دخلت الأسبوع ١٧
للحين ما عرف جنس الجنين ، أخذت فيتامينات حديد و كالسيوم بالنسبه للوحام نقول ان شاء الله راح لان مرات ارجع بالليل و أيام الحمدلله ما فيني شي
العضوة: 1890191 , 1 year ago
اخر دوره ٢.٦ الان ف شهر خامس حمد الله ف شهر تالت ورابع قالولي ولد ف خامس قالولي بنت وحمد الله لي لان محتارهالعضوة: 1709031 , 1 year ago
الله يتمم حملنا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين 🌹🌹🤲العضوة: 1709031 , 1 year ago
كيفكم حبيباتي في اي اسبوع وصلتو وهل حسيتو بحركه الجنين ؟العضوة: 1871809 , 1 year ago
@user-1845890 معاكي بنفس اليوم حبيبتيالعضوة: 1898401 , 1 year ago
مرحبا انا من حوامل يونيو اخر دوره كانت ٤ .٦العضوة: 1898401 , 1 year ago
يعني على حسابي انا بشهر الخامس على حساب السونار انا برابع فرق ٥ اسابيع الانو الجنين صغيررررالعضوة: 1861620 , 1 year ago
انا اخر دوره كانت 18/6لسا ماعرفت شو معي والحمد لله ماحسيت باعراض الوحام، الله يتمم علينا على خيرر 🤲🤍🤍العضوة: 1855825 , 1 year ago
السلام عليكم آخر دوره ٦/٢٩ تو دخلت الأسبوع ١٧ للحين ما عرف جنس الجنين ، أخذت فيتامينات حديد و كالسيوم بالنسبه للوحام نقول ان شاء الله راح لان مرات ارجع بالليل و أيام الحمدلله ما فيني شيالعضوة: 1861620 , 1 year ago
1/4العضوة: 1874000 , 1 year ago
مين اخر دوره لها 66 وقالولها صبيالعضوة: 1874000 , 1 year ago
مين اخر دوره لها 66 وقالولها صبيالعضوة: 805911 , 1 year ago
ماله دخل الى نفس التاريخ .. اخر دورة ...يكون نفس نوع الجنينالعضوة: 805911 , 1 year ago
انا اخر دورة ١٥/٦ .. وعندي تووم. بنت وولدالعضوة: 805911 , 1 year ago
ما شاء الله كثير بنات توقعوا لي بنت وولد ... وطلع توقعهم صحيح ... مثل براءة طفلة. وام محمد رائدالعضوة: 805911 , 1 year ago
عذرا ... براءة زهرة نرجسية