1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1843407 , 1 year ago

حبيبتي وانتي كمان تقومي بالسلامه

العضوة: 826653 , 1 year ago

متى تشربي الكالسيوم ...وهل هو كالسيوم او d3

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا مثلك تماما

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات حسيتو بالحركه او لسه

العضوة: 1852193 , 1 year ago

اتأكدتي ايه نوع الجنين ولا لسه

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1848356 وانا كمان لسه بس مو متأكده فجأه حسيت رفرفه خفيفه مرة وحده هذا جنين او انها غازات ببطني انا ماشيه في الأسبوع 18 وانتي

العضوة: 1890839 , 1 year ago

مثلي أنا في الاسبوع15 وش اعراض باقي غثيان وترجيع زيي أو خف وحامك

العضوة: 161197 , 1 year ago

بالأسبوع 20 مابين معي جنس الجنين وبالنسبه للحركه ماكو حركه حسيت برفه أسفل البطن

العضوة: 1846281 , 1 year ago

انا اخر دوره ٦/٤ وحسيت بالحركه من اسبوعين تقريبا ببس ماعرفت الجنس

العضوة: 1894660 , 1 year ago

بنات متى يبان جنس الجنين انا اول يوم بالاسبوع ال14

العضوة: 1848356 , 1 year ago

وانا في الاسبوع 18 اخر دورا12/6 اي هيك يجي رفرفات خفيفة حركة لجنين

العضوة: 1848356 , 1 year ago

ولله حسب شطارة الدكتورة انا وقت كنت بااسبوع 15 عطاني احتمال مو اكيد

العضوة: 1709031 , 1 year ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات كيف حالكم وكيف الحمل معاكم في اي اسبوع وصلتو

العضوة: 1724046 , 1 year ago

انا 18 بداية الخامس