الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
حبيبتي وانتي كمان تقومي بالسلامه
العضوة: 826653 ,
1 year ago
متى تشربي الكالسيوم ...وهل هو كالسيوم او d3
العضوة: 826653 ,
1 year ago
انا مثلك تماما
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
بنات حسيتو بالحركه او لسه
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
لسا وانت
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
اتأكدتي ايه نوع الجنين ولا لسه
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1848356 وانا كمان لسه بس مو متأكده فجأه حسيت رفرفه خفيفه مرة وحده هذا جنين او انها غازات ببطني انا ماشيه في الأسبوع 18 وانتي
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
مثلي أنا في الاسبوع15 وش اعراض باقي غثيان وترجيع زيي أو خف وحامك
العضوة: 161197 ,
1 year ago
بالأسبوع 20 مابين معي جنس الجنين وبالنسبه للحركه ماكو حركه حسيت برفه أسفل البطن
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
انا اخر دوره ٦/٤ وحسيت بالحركه من اسبوعين تقريبا ببس ماعرفت الجنس
العضوة: 1894660 ,
1 year ago
بنات متى يبان جنس الجنين انا اول يوم بالاسبوع ال14
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
وانا في الاسبوع 18 اخر دورا12/6 اي هيك يجي رفرفات خفيفة حركة لجنين
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
ولله حسب شطارة الدكتورة انا وقت كنت بااسبوع 15 عطاني احتمال مو اكيد
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات كيف حالكم وكيف الحمل معاكم في اي اسبوع وصلتو
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
انا 18 بداية الخامس
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
15
16
العضوة: 1843407 , 1 year ago
حبيبتي وانتي كمان تقومي بالسلامهالعضوة: 826653 , 1 year ago
متى تشربي الكالسيوم ...وهل هو كالسيوم او d3العضوة: 826653 , 1 year ago
انا مثلك تماماالعضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات حسيتو بالحركه او لسهالعضوة: 1848356 , 1 year ago
لسا وانتالعضوة: 1852193 , 1 year ago
اتأكدتي ايه نوع الجنين ولا لسهالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1848356 وانا كمان لسه بس مو متأكده فجأه حسيت رفرفه خفيفه مرة وحده هذا جنين او انها غازات ببطني انا ماشيه في الأسبوع 18 وانتيالعضوة: 1890839 , 1 year ago
مثلي أنا في الاسبوع15 وش اعراض باقي غثيان وترجيع زيي أو خف وحامكالعضوة: 161197 , 1 year ago
بالأسبوع 20 مابين معي جنس الجنين وبالنسبه للحركه ماكو حركه حسيت برفه أسفل البطنالعضوة: 1846281 , 1 year ago
انا اخر دوره ٦/٤ وحسيت بالحركه من اسبوعين تقريبا ببس ماعرفت الجنسالعضوة: 1894660 , 1 year ago
بنات متى يبان جنس الجنين انا اول يوم بالاسبوع ال14العضوة: 1848356 , 1 year ago
وانا في الاسبوع 18 اخر دورا12/6 اي هيك يجي رفرفات خفيفة حركة لجنينالعضوة: 1848356 , 1 year ago
ولله حسب شطارة الدكتورة انا وقت كنت بااسبوع 15 عطاني احتمال مو اكيدالعضوة: 1709031 , 1 year ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات كيف حالكم وكيف الحمل معاكم في اي اسبوع وصلتوالعضوة: 1724046 , 1 year ago
انا 18 بداية الخامس