1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1846276 , 1 year ago

الحمدلله خاف الوحم كتيييرر .. صرفتلي الدكتورة فيتامينات جنس الجنين مو مبين لسه

العضوة: 1873871 , 1 year ago

بنات الم الحوض طبيعي؟

العضوة: 1848432 , 1 year ago

انا بولد قيصري ، قدام شوي الدكتوره بتعطيني موعد العمليه

العضوة: 1875112 , 1 year ago

ٱخر دورة 16/6 اليوم كان موعدي عند الطبيب وبين معي ولد الحمد الله وفيتامين D والحديد حتى للشهر الخامس أبدأ فيها

العضوة: 1845890 , 1 year ago

الف الف مبروك انشاءالله ربي ايقومك بسلامة وانا اخر دورة كانت 17/6 واخر موعد حكتلي ذكتورة انه شاكه انه ولد و الموعد الجاي 16/10 اتاكدلي جنس البيبي @user-1875112

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٨ موعد آخر دورا ٩/٦ راح الوحام ورجعت لحياتي طبيعيه ورحت باول يوم باكتوبر وقالتلي ولد

العضوة: 1845890 , 1 year ago

@user-1843407 ألف مبروك انشالله ربي يقومك بالسلامة يارب

العضوة: 1873871 , 1 year ago

هلو حبي انا اخر دوره 17/6 والدكتوره تقول حمل متأخر

العضوة: 1873871 , 1 year ago

انتي مثلي بالضبط بس قالت ع اساس انو حمل متأخر

العضوة: 1873871 , 1 year ago

بنات تعالو فهموني صح حمل متأخر

العضوة: 1873871 , 1 year ago

انا اخر دوره 17/6..وصارت العلاقه 29/6 يعني اسبوعين يلا اتقربلي زوجي اسبوع الدوره ووراه اسبوع..من رحت للدكتوره قالت حمل متأخر وحسبت انو انا ٣ اشهر واسبوع

العضوة: 1846878 , 1 year ago

الوحام خف عن قبل بس لازلت تجيني لوعه احيان ومااقدر اكثر ف الاكل خاصه ف الليل ، بس حسيتوا بالحركه ولا لسى؟؟؟

العضوة: 1875112 , 1 year ago

@user-1845890 الله يبارك فيك وربي يرزقك شو متمنية وأهم شي الخلقة التامة وربي يسهل إلنا ماتبقى من الحمل