تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
الف الف مبروك انشاءالله ربي ايقومك بسلامة وانا اخر دورة كانت 17/6 واخر موعد حكتلي ذكتورة انه شاكه انه ولد و الموعد الجاي 16/10 اتاكدلي جنس البيبي @user-1875112
العضوة: 1846276 , 1 year ago
الحمدلله خاف الوحم كتيييرر .. صرفتلي الدكتورة فيتامينات جنس الجنين مو مبين لسهالعضوة: 1848432 , 1 year ago
6/6العضوة: 1873871 , 1 year ago
بنات الم الحوض طبيعي؟العضوة: 1848432 , 1 year ago
انا بولد قيصري ، قدام شوي الدكتوره بتعطيني موعد العمليهالعضوة: 1848356 , 1 year ago
طبيعي جدآالعضوة: 1875112 , 1 year ago
ٱخر دورة 16/6 اليوم كان موعدي عند الطبيب وبين معي ولد الحمد الله وفيتامين D والحديد حتى للشهر الخامس أبدأ فيهاالعضوة: 1845890 , 1 year ago
الف الف مبروك انشاءالله ربي ايقومك بسلامة وانا اخر دورة كانت 17/6 واخر موعد حكتلي ذكتورة انه شاكه انه ولد و الموعد الجاي 16/10 اتاكدلي جنس البيبي @user-1875112العضوة: 1843407 , 1 year ago
انا بالاسبوع ١٨ موعد آخر دورا ٩/٦ راح الوحام ورجعت لحياتي طبيعيه ورحت باول يوم باكتوبر وقالتلي ولدالعضوة: 1845890 , 1 year ago
@user-1843407 ألف مبروك انشالله ربي يقومك بالسلامة ياربالعضوة: 1873871 , 1 year ago
هلو حبي انا اخر دوره 17/6 والدكتوره تقول حمل متأخرالعضوة: 1873871 , 1 year ago
انتي مثلي بالضبط بس قالت ع اساس انو حمل متأخرالعضوة: 1873871 , 1 year ago
بنات تعالو فهموني صح حمل متأخرالعضوة: 1873871 , 1 year ago
انا اخر دوره 17/6..وصارت العلاقه 29/6 يعني اسبوعين يلا اتقربلي زوجي اسبوع الدوره ووراه اسبوع..من رحت للدكتوره قالت حمل متأخر وحسبت انو انا ٣ اشهر واسبوعالعضوة: 1846878 , 1 year ago
الوحام خف عن قبل بس لازلت تجيني لوعه احيان ومااقدر اكثر ف الاكل خاصه ف الليل ، بس حسيتوا بالحركه ولا لسى؟؟؟العضوة: 1875112 , 1 year ago
@user-1845890 الله يبارك فيك وربي يرزقك شو متمنية وأهم شي الخلقة التامة وربي يسهل إلنا ماتبقى من الحمل