1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1486109 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامه اني ماسويت سونار الا مره وحده وكان لي ٨اسابيع والان خايفه لان مافي حركه

العضوة: 1486109 , 1 year ago

كل وحده تختلف عن الثانيه خف وحامي بس وجهي صار كله حبوب وشعري يتساقط وجسمي اتشقق

العضوة: 1873871 , 1 year ago

حبيبتي ويقومك بالسلامه لتخافي بعده صغير البيبي حركته متبين حاليا واكو اطفال ميتحرك بالرابع

العضوة: 1873871 , 1 year ago

صح حمل عن حمل يختلف انا كمان شعري يتساقط فضيع خصل خصل

العضوة: 1486109 , 1 year ago

بحملي الي قبل كنت احس فيهم من الرابع يمكن تصير ويتأخرو ب الحركه عادي

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1486109 حتى انا حسيت بالحركه كانت خفيفه مررة بس الحركه مو كل يوم ان شاءالله طبيعي لأن البيبي باقي حجمه صغير

العضوة: 1890221 , 1 year ago

كل أربع أيام ثلاثة

العضوة: 1890221 , 1 year ago

أنا بالشهر الرابع

العضوة: 1848432 , 1 year ago

انا معكو 6/6 اخر دوره ، بكره موعدي ، ي رب يبان جنس البيبي، ادعولي ربي يحققلي مرادي

العضوة: 1873871 , 1 year ago

كم يوم في الشهر الرابع

العضوة: 1890779 , 1 year ago

انا ٢٩/٦ كانت اخر دورة للحين ما حاسه بحركة البيبي

العضوة: 1848356 , 1 year ago

بنات ايمت افضل شي لواحد يفحص كل ايمت كل شهر او اكتر

العضوة: 1848432 , 1 year ago

احنا الدكتوره بتحكيليك ارجعي كمان شهر ونص

العضوة: 1846276 , 1 year ago

@user-1851690 مثلي انا اخر دورة 14'6