الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 502588 ,
1 year ago
انا الحين بالاسبوع 19 وحسيت بالحركه بأسبوع 15 بس وبعدها ماحسيت ابد ومو اول بيبي 🥺 فيه احد مثلي 😔
العضوة: 1861062 ,
1 year ago
لاتخافي طبيبعي داىما لدكتورات بيقولو مودائما تشعرون بحركته الطفل.. هو بيتحرك بس بدون ماحنا نحس
العضوة: 1890221 ,
1 year ago
أنا حسيت بحركة الجنين آخر دورة 16/06
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
تحسي عطول او كل تلت اربع ايام مثلا
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
ماشاءالله الف مبرووك بس مو واضح هذي صورة شنو؟
العضوة: 502588 ,
1 year ago
الله يطمن قلبك ❤️
العضوة: 27215 ,
1 year ago
بنات اخبار حركة الجنين ايش حسيتو فيها واذا حسيتو تحسبها دائما وكل حين وحين حدا يطمني
العضوة: 1486109 ,
1 year ago
اخر دورة ٦/١٢ الحمد لله خف الوحام وماستخدم غير حمض الفوليك واسبرين
العضوة: 1486109 ,
1 year ago
وحركه الطفل للان مش حاسه فيها
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
اي شهر انتي حاليا
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
انا اخر دوره ١٧/٦ بس قالت حمل متأخر
العضوة: 1486109 ,
1 year ago
اخر اسبوع من الرابع ويومين ويخلص
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
زين اني لحد الان مااعرف السونارات تختلف واحد عن الثاني..والدكتوره تقول حمل متأخر كل ٤ بالشهرادخل شهر جديد هسه انا صار ٣ ايام من دخلت بشهر الرابع
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
والوحام يزداد ماينقص
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
انا6/17 بأي شهر انتي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
15
16
العضوة: 502588 , 1 year ago
انا الحين بالاسبوع 19 وحسيت بالحركه بأسبوع 15 بس وبعدها ماحسيت ابد ومو اول بيبي 🥺 فيه احد مثلي 😔العضوة: 1861062 , 1 year ago
لاتخافي طبيبعي داىما لدكتورات بيقولو مودائما تشعرون بحركته الطفل.. هو بيتحرك بس بدون ماحنا نحسالعضوة: 1890221 , 1 year ago
أنا حسيت بحركة الجنين آخر دورة 16/06العضوة: 1848356 , 1 year ago
تحسي عطول او كل تلت اربع ايام مثلاالعضوة: 1724046 , 1 year ago
ماشاءالله الف مبرووك بس مو واضح هذي صورة شنو؟العضوة: 502588 , 1 year ago
الله يطمن قلبك ❤️العضوة: 27215 , 1 year ago
بنات اخبار حركة الجنين ايش حسيتو فيها واذا حسيتو تحسبها دائما وكل حين وحين حدا يطمنيالعضوة: 1486109 , 1 year ago
اخر دورة ٦/١٢ الحمد لله خف الوحام وماستخدم غير حمض الفوليك واسبرينالعضوة: 1486109 , 1 year ago
وحركه الطفل للان مش حاسه فيهاالعضوة: 1873871 , 1 year ago
اي شهر انتي حالياالعضوة: 1873871 , 1 year ago
انا اخر دوره ١٧/٦ بس قالت حمل متأخرالعضوة: 1486109 , 1 year ago
اخر اسبوع من الرابع ويومين ويخلصالعضوة: 1873871 , 1 year ago
زين اني لحد الان مااعرف السونارات تختلف واحد عن الثاني..والدكتوره تقول حمل متأخر كل ٤ بالشهرادخل شهر جديد هسه انا صار ٣ ايام من دخلت بشهر الرابعالعضوة: 1873871 , 1 year ago
والوحام يزداد ماينقصالعضوة: 1873871 , 1 year ago
انا6/17 بأي شهر انتي