1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 502588 , 1 year ago

انا الحين بالاسبوع 19 وحسيت بالحركه بأسبوع 15 بس وبعدها ماحسيت ابد ومو اول بيبي 🥺 فيه احد مثلي 😔

العضوة: 1861062 , 1 year ago

لاتخافي طبيبعي داىما لدكتورات بيقولو مودائما تشعرون بحركته الطفل.. هو بيتحرك بس بدون ماحنا نحس

العضوة: 1890221 , 1 year ago

أنا حسيت بحركة الجنين آخر دورة 16/06

العضوة: 1848356 , 1 year ago

تحسي عطول او كل تلت اربع ايام مثلا

العضوة: 1724046 , 1 year ago

ماشاءالله الف مبرووك بس مو واضح هذي صورة شنو؟

العضوة: 502588 , 1 year ago

الله يطمن قلبك ❤️

العضوة: 27215 , 1 year ago

بنات اخبار حركة الجنين ايش حسيتو فيها واذا حسيتو تحسبها دائما وكل حين وحين حدا يطمني

العضوة: 1486109 , 1 year ago

اخر دورة ٦/١٢ الحمد لله خف الوحام وماستخدم غير حمض الفوليك واسبرين

العضوة: 1486109 , 1 year ago

وحركه الطفل للان مش حاسه فيها

العضوة: 1873871 , 1 year ago

اي شهر انتي حاليا

العضوة: 1873871 , 1 year ago

انا اخر دوره ١٧/٦ بس قالت حمل متأخر

العضوة: 1486109 , 1 year ago

اخر اسبوع من الرابع ويومين ويخلص

العضوة: 1873871 , 1 year ago

زين اني لحد الان مااعرف السونارات تختلف واحد عن الثاني..والدكتوره تقول حمل متأخر كل ٤ بالشهرادخل شهر جديد هسه انا صار ٣ ايام من دخلت بشهر الرابع

العضوة: 1873871 , 1 year ago

والوحام يزداد ماينقص

العضوة: 1873871 , 1 year ago

انا6/17 بأي شهر انتي