1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1845890 , 1 year ago

الموعد الجاي يوم 16/10 اتاكدلي دكتورة شو جنس البيبي انشالله ربي ايقومنا بسلامة يارب 🤲 um_jouryloujain ا

العضوة: 1845890 , 1 year ago

هاذي صورة السونار بتاريخ 25/9 وقالت انه شاكه صبي بس موعدي الجاي اتاكدلي @user-1842087

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1845890 ماشاءالله مبين انه صبي ربي يتمم حملك على خير ياقلبي

العضوة: 1841733 , 1 year ago

الحمدلله خاف الوحم وهلأ عم أخد فيتامينات وكالسيوم وحديد انا حاليا ف اسبوع 16 وقالتلي عندك بنت

العضوة: 1872828 , 1 year ago

في حوامل شهر يونيو سكن ألمانيا

العضوة: 1842087 , 1 year ago

ماشاء الله ربي يتمم لك على خير

العضوة: 1847234 , 1 year ago

أنا في الاسبوع ال18. اخر دورة يوم 5/6 .. والحمدالله خف الوحام عندي حرقان ..لسة ما عرفت جنس للجنين إن شاء الله المقابلة الجاية يوم الأحد اعرف باذن الله

العضوة: 1709031 , 1 year ago

انتو ايش نوع فيتامينات والحديد والكالسيوم تبعكم؟ خلينا نشارك بعض💖🌷 انا بستخدم فيتامينات متعدده بريجناكير وحديد فيرومن وكالسيوم اويستركال

العضوة: 1851690 , 1 year ago

14/6/2024 اخر دوره🌹

العضوة: 1851690 , 1 year ago

@user-1709031 امين يارب🌹♥️

العضوة: 1882679 , 1 year ago

انا 11/6اخر دورة

العضوة: 1848356 , 1 year ago

انا 12/6 حسيتي بحركة الجنين

العضوة: 1846773 , 1 year ago

وانا آخر دورة 18/6 خف الوحام بس كل فترة بحس بغثيان ولسا ماعرفت جنسه بالاسبوع ال16

العضوة: 1882679 , 1 year ago

لا محسيت وانت حسيتي انت نفس دورتي

العضوة: 1890221 , 1 year ago

انا آخر دورة 16/06 و الدكتور قال 99% بنت شوفو و اعطيوني رأيكم