الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 1845890 ,
1 year ago
الموعد الجاي يوم 16/10 اتاكدلي دكتورة شو جنس البيبي انشالله ربي ايقومنا بسلامة يارب 🤲 um_jouryloujain ا
العضوة: 1845890 ,
1 year ago
هاذي صورة السونار بتاريخ 25/9 وقالت انه شاكه صبي بس موعدي الجاي اتاكدلي @user-1842087
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1845890 ماشاءالله مبين انه صبي ربي يتمم حملك على خير ياقلبي
العضوة: 1841733 ,
1 year ago
الحمدلله خاف الوحم وهلأ عم أخد فيتامينات وكالسيوم وحديد انا حاليا ف اسبوع 16 وقالتلي عندك بنت
العضوة: 1872828 ,
1 year ago
في حوامل شهر يونيو سكن ألمانيا
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير
العضوة: 1847234 ,
1 year ago
أنا في الاسبوع ال18. اخر دورة يوم 5/6 .. والحمدالله خف الوحام عندي حرقان ..لسة ما عرفت جنس للجنين إن شاء الله المقابلة الجاية يوم الأحد اعرف باذن الله
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
انتو ايش نوع فيتامينات والحديد والكالسيوم تبعكم؟ خلينا نشارك بعض💖🌷 انا بستخدم فيتامينات متعدده بريجناكير وحديد فيرومن وكالسيوم اويستركال
العضوة: 1851690 ,
1 year ago
14/6/2024 اخر دوره🌹
العضوة: 1851690 ,
1 year ago
@user-1709031 امين يارب🌹♥️
العضوة: 1882679 ,
1 year ago
انا 11/6اخر دورة
العضوة: 1848356 ,
1 year ago
انا 12/6 حسيتي بحركة الجنين
العضوة: 1846773 ,
1 year ago
وانا آخر دورة 18/6 خف الوحام بس كل فترة بحس بغثيان ولسا ماعرفت جنسه بالاسبوع ال16
العضوة: 1882679 ,
1 year ago
لا محسيت وانت حسيتي انت نفس دورتي
العضوة: 1890221 ,
1 year ago
انا آخر دورة 16/06 و الدكتور قال 99% بنت شوفو و اعطيوني رأيكم
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
15
16
العضوة: 1845890 , 1 year ago
الموعد الجاي يوم 16/10 اتاكدلي دكتورة شو جنس البيبي انشالله ربي ايقومنا بسلامة يارب 🤲 um_jouryloujain االعضوة: 1845890 , 1 year ago
هاذي صورة السونار بتاريخ 25/9 وقالت انه شاكه صبي بس موعدي الجاي اتاكدلي @user-1842087العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1845890 ماشاءالله مبين انه صبي ربي يتمم حملك على خير ياقلبيالعضوة: 1841733 , 1 year ago
الحمدلله خاف الوحم وهلأ عم أخد فيتامينات وكالسيوم وحديد انا حاليا ف اسبوع 16 وقالتلي عندك بنتالعضوة: 1872828 , 1 year ago
في حوامل شهر يونيو سكن ألمانياالعضوة: 1842087 , 1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خيرالعضوة: 1847234 , 1 year ago
أنا في الاسبوع ال18. اخر دورة يوم 5/6 .. والحمدالله خف الوحام عندي حرقان ..لسة ما عرفت جنس للجنين إن شاء الله المقابلة الجاية يوم الأحد اعرف باذن اللهالعضوة: 1709031 , 1 year ago
انتو ايش نوع فيتامينات والحديد والكالسيوم تبعكم؟ خلينا نشارك بعض💖🌷 انا بستخدم فيتامينات متعدده بريجناكير وحديد فيرومن وكالسيوم اويستركالالعضوة: 1851690 , 1 year ago
14/6/2024 اخر دوره🌹العضوة: 1851690 , 1 year ago
@user-1709031 امين يارب🌹♥️العضوة: 1882679 , 1 year ago
انا 11/6اخر دورةالعضوة: 1848356 , 1 year ago
انا 12/6 حسيتي بحركة الجنينالعضوة: 1846773 , 1 year ago
وانا آخر دورة 18/6 خف الوحام بس كل فترة بحس بغثيان ولسا ماعرفت جنسه بالاسبوع ال16العضوة: 1882679 , 1 year ago
لا محسيت وانت حسيتي انت نفس دورتيالعضوة: 1890221 , 1 year ago
انا آخر دورة 16/06 و الدكتور قال 99% بنت شوفو و اعطيوني رأيكم