1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-502588 امين يارب

العضوة: 502588 , 1 year ago

ايش الفيتامينات اللي تاخذينها الحين

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-502588 انا اخذ كالسيوم وحديد ومجموعه فيتامينات بريجناكير وانتي ايش تاخذي؟؟

العضوة: 502588 , 1 year ago

انا اخذ فيروجلوبين ب ١٢ بس فيه جميع الفيتامينات اللي احتاجها الكالسيوم اخذته بعدين جتني وحده قالت يكبر راس البيبي مدري صدق والا كذب وخفت تركته واستبدلته بالحليب

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-502588 الدكتورة تقول الكالسيوم والحديد مهمه جدا فتره الحمل لأن الجسم يحتاج تعويض بينقص كثيير انا في حملي الأول ماكنت اخذ كالسيوم وجتني الام بالأسنان والعظام وفي حملي الباقي الحمدلله ملتزمه في الكالسيوم والحديد من الشهر الخامس والكالسيوم اوقفه نهايه الثامن بإذن الله والحديد لازم الين يوم الولاده وبعد الولاده كمان الكالسيوم والحديد ع الاقل ثلاث شهور بعد الولاده لازم ناخذهم

العضوة: 1709031 , 1 year ago

كيفكم بنات طمنوني عنكم دخلتو الشهر الثامن او لسه كيف الحمل والثقل معاكم يارب سهل علينا ماتبقى من حملنا ونولد بالسلامة

العضوة: 1846281 , 1 year ago

بنات انا اخر دورة 6/4 والدكتورة حطتلتي موعد ولاده 2/12 المفروض انا دخلت الثامن شو حسابها صح ولا لا لان خربطت ورا حكتلي انا التاريخ 3/19للولادة كيف هيك

العضوة: 1792130 , 1 year ago

انا لي 6 ايام في التامن و شكلو متعب شديد من هسي

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1792130 الله يهون علينا ونولد بالسلامه يارب العالمين ايوالله ثقل كل ماله يزيد وتعب الحمدلله يلا هانت مو باقي الا القليل

العضوة: 1846281 , 1 year ago

اي طلع حسابي اضبط من حسابها

العضوة: 2000775 , 1 year ago

اللهم ارزقنی بلذریه صالحه 😭😭💔