تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
@user-502588
الدكتورة تقول الكالسيوم والحديد
مهمه جدا فتره الحمل لأن الجسم يحتاج تعويض بينقص كثيير
انا في حملي الأول ماكنت اخذ كالسيوم وجتني الام بالأسنان والعظام
وفي حملي الباقي الحمدلله ملتزمه في الكالسيوم والحديد من الشهر الخامس
والكالسيوم اوقفه نهايه الثامن بإذن الله
والحديد لازم الين يوم الولاده
وبعد الولاده كمان الكالسيوم والحديد ع الاقل ثلاث شهور بعد الولاده لازم ناخذهم
العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-502588 امين ياربالعضوة: 502588 , 1 year ago
ايش الفيتامينات اللي تاخذينها الحينالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-502588 انا اخذ كالسيوم وحديد ومجموعه فيتامينات بريجناكير وانتي ايش تاخذي؟؟العضوة: 502588 , 1 year ago
انا اخذ فيروجلوبين ب ١٢ بس فيه جميع الفيتامينات اللي احتاجها الكالسيوم اخذته بعدين جتني وحده قالت يكبر راس البيبي مدري صدق والا كذب وخفت تركته واستبدلته بالحليبالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-502588 الدكتورة تقول الكالسيوم والحديد مهمه جدا فتره الحمل لأن الجسم يحتاج تعويض بينقص كثيير انا في حملي الأول ماكنت اخذ كالسيوم وجتني الام بالأسنان والعظام وفي حملي الباقي الحمدلله ملتزمه في الكالسيوم والحديد من الشهر الخامس والكالسيوم اوقفه نهايه الثامن بإذن الله والحديد لازم الين يوم الولاده وبعد الولاده كمان الكالسيوم والحديد ع الاقل ثلاث شهور بعد الولاده لازم ناخذهمالعضوة: 1709031 , 1 year ago
كيفكم بنات طمنوني عنكم دخلتو الشهر الثامن او لسه كيف الحمل والثقل معاكم يارب سهل علينا ماتبقى من حملنا ونولد بالسلامةالعضوة: 1846281 , 1 year ago
بنات انا اخر دورة 6/4 والدكتورة حطتلتي موعد ولاده 2/12 المفروض انا دخلت الثامن شو حسابها صح ولا لا لان خربطت ورا حكتلي انا التاريخ 3/19للولادة كيف هيكالعضوة: 1898401 , 1 year ago
مزبوط ١٩ .٣العضوة: 1792130 , 1 year ago
انا لي 6 ايام في التامن و شكلو متعب شديد من هسيالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1792130 الله يهون علينا ونولد بالسلامه يارب العالمين ايوالله ثقل كل ماله يزيد وتعب الحمدلله يلا هانت مو باقي الا القليلالعضوة: 1846281 , 1 year ago
اي طلع حسابي اضبط من حسابهاالعضوة: 2000775 , 1 year ago
اللهم ارزقنی بلذریه صالحه 😭😭💔