1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1881660 , 1 year ago

بنات من تعرف اسباب نزول افرازات بيضاء مطاطية غليظة بدون رائحة او اي اعراض اخرى ببداية الاسبوع ٢٧؟؟

العضوة: 1881660 , 1 year ago

من حصل لها كذا ؟؟

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1881660 سلام كيفك حركة البيبي معك

العضوة: 1881660 , 1 year ago

وعليكم السلام الحمدلله ،كيفك؟ تمام خفت شوي .

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1881660 هلا والله مادري هل هو طبيعي واهم شي يكون في حركة

العضوة: 1881660 , 1 year ago

اي في حركة واحيان قووية واحيان ضعيفة

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1881660 حتى انا بينزل كذا افرازات بيضه واحيان ثقيله معه وشفت انه الافرازات يوم زايد يوم شوي

العضوة: 1881660 , 1 year ago

وش السبب 😫😫 اختي تقول كان كذا يحصل لها

العضوة: 1724046 , 1 year ago

الحمدلله انا من بديت احس بالحركه وهي حركه خفيفه حنونه يمكن لأنها بنت يعني الحمدلله تتحرك بس على خفيف ماترفسني بقوه ماشاءالله 🥹

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1881660 انا اشوف اذا اكلت شي حار وأشياء فيه بهارات كثيره الله يكرمك بتنزل افرازات كثيره جدتي تقول من الأكلات الحارة تنزل الافرازات

العضوة: 1881660 , 1 year ago

انا مشتهيييه للحاار 😫

العضوة: 502588 , 1 year ago

بنات السابع كم اسبوع ؟ انا بالاسبوع ٢٩ و ٣ ايام يعني اخر اسبوع بالسابع والا باقي بعد

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1881660 انا برضو مرررة اشتهي الفلفل الحار

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-502588 انتي ماشيه على الأسبوع 30 نهايه السابع باقي لك اربعه ايام تخلصي السابع ماشاءالله ربي يتمم لك على خير

العضوة: 502588 , 1 year ago

الله يتمم لنا ع خير 🥺