الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
بنات من تعرف اسباب نزول افرازات بيضاء مطاطية غليظة بدون رائحة او اي اعراض اخرى ببداية الاسبوع ٢٧؟؟
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
من حصل لها كذا ؟؟
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
@user-1881660 سلام كيفك حركة البيبي معك
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
وعليكم السلام الحمدلله ،كيفك؟ تمام خفت شوي .
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
@user-1881660 هلا والله مادري هل هو طبيعي واهم شي يكون في حركة
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
اي في حركة واحيان قووية واحيان ضعيفة
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1881660 حتى انا بينزل كذا افرازات بيضه واحيان ثقيله معه وشفت انه الافرازات يوم زايد يوم شوي
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
وش السبب 😫😫 اختي تقول كان كذا يحصل لها
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
الحمدلله انا من بديت احس بالحركه وهي حركه خفيفه حنونه يمكن لأنها بنت يعني الحمدلله تتحرك بس على خفيف ماترفسني بقوه ماشاءالله 🥹
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1881660 انا اشوف اذا اكلت شي حار وأشياء فيه بهارات كثيره الله يكرمك بتنزل افرازات كثيره جدتي تقول من الأكلات الحارة تنزل الافرازات
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
انا مشتهيييه للحاار 😫
العضوة: 502588 ,
1 year ago
بنات السابع كم اسبوع ؟ انا بالاسبوع ٢٩ و ٣ ايام يعني اخر اسبوع بالسابع والا باقي بعد
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1881660 انا برضو مرررة اشتهي الفلفل الحار
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-502588 انتي ماشيه على الأسبوع 30 نهايه السابع باقي لك اربعه ايام تخلصي السابع ماشاءالله ربي يتمم لك على خير
العضوة: 502588 ,
1 year ago
الله يتمم لنا ع خير 🥺
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
العضوة: 1881660 , 1 year ago
بنات من تعرف اسباب نزول افرازات بيضاء مطاطية غليظة بدون رائحة او اي اعراض اخرى ببداية الاسبوع ٢٧؟؟العضوة: 1881660 , 1 year ago
من حصل لها كذا ؟؟العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1881660 سلام كيفك حركة البيبي معكالعضوة: 1881660 , 1 year ago
وعليكم السلام الحمدلله ،كيفك؟ تمام خفت شوي .العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1881660 هلا والله مادري هل هو طبيعي واهم شي يكون في حركةالعضوة: 1881660 , 1 year ago
اي في حركة واحيان قووية واحيان ضعيفةالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1881660 حتى انا بينزل كذا افرازات بيضه واحيان ثقيله معه وشفت انه الافرازات يوم زايد يوم شويالعضوة: 1881660 , 1 year ago
وش السبب 😫😫 اختي تقول كان كذا يحصل لهاالعضوة: 1724046 , 1 year ago
الحمدلله انا من بديت احس بالحركه وهي حركه خفيفه حنونه يمكن لأنها بنت يعني الحمدلله تتحرك بس على خفيف ماترفسني بقوه ماشاءالله 🥹العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1881660 انا اشوف اذا اكلت شي حار وأشياء فيه بهارات كثيره الله يكرمك بتنزل افرازات كثيره جدتي تقول من الأكلات الحارة تنزل الافرازاتالعضوة: 1881660 , 1 year ago
انا مشتهيييه للحاار 😫العضوة: 502588 , 1 year ago
بنات السابع كم اسبوع ؟ انا بالاسبوع ٢٩ و ٣ ايام يعني اخر اسبوع بالسابع والا باقي بعدالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1881660 انا برضو مرررة اشتهي الفلفل الحارالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-502588 انتي ماشيه على الأسبوع 30 نهايه السابع باقي لك اربعه ايام تخلصي السابع ماشاءالله ربي يتمم لك على خيرالعضوة: 502588 , 1 year ago
الله يتمم لنا ع خير 🥺