1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 826653 , 1 year ago

متى اخر دورة لكي ...انا اخر دورة 12\6 وحددتلي الولادة في 1\3

العضوة: 1881660 , 1 year ago

آخر دورة ٦/١٥ حمل متأخر

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-826653 ماشاءالله كم قيصريه عندك؟

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1881660 ماشاءالله ربي يسهل علينا جميعا يارب حددوا لك في الأسبوع 39 انتي كم عمليه عندك ماشاءالله واخر قيصريه لك متى كانت؟

العضوة: 1881660 , 1 year ago

آميين واياكِ حددت لي ليوم ٣/٢٢ يمكن ٢٢ رمضان اي بالاسبوع تقريبا ٣٩ بهذا الحمل آخر قيصرية كانت ٢٠٢١/٣/٢ عندي قيصرية واحدة سابقة وهي الثانية

العضوة: 1898401 , 1 year ago

الله يسرلك يارب متى اخر بيريود

العضوة: 1881660 , 1 year ago

آميييين وايااااكِ يااارب 🤎🤎 ٦/١٥

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1881660 ماشاءالله الله يتمم لنا على خير يا رب العالمين وتولد بالسلامه فرق بيني وبينك بس 4 ايام 😍🌹 ايش قالولك بنت او ولد؟!

العضوة: 1881660 , 1 year ago

اااااامييين ياارب🥺🤎🤎 آخر سونار الاسبوع ٢٠ كان مغطي بركبته 🤷‍♀️ وما بين

العضوة: 1724046 , 1 year ago

بالاسبوع 26 نهايته وطلع لي بنوته الحمدلله الله يجيبها بالسلامه 🥹

العضوة: 1841529 , 1 year ago

وشلونكم بنات مع الحمل السابع

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1724046 كيف حركة البيبي معكن

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1724046 ماشاءالله الله يتمم لك على خير وتولدي بالسلامة يا رب العالمين

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1714767 انا بديت احس بالحركه نهايه الخامس كان خفيف وهادي ماشاءالله لما وصلت السابع زادت الحركه وبالذات اذا نمت على اليمين أو اليسار وبعد ما آكل كمان ماشاءالله يتحرك