تعالو نسجل مع بعض آخر دوره
انا آخر دورة 11 / يونيو6
وانتو؟؟؟؟؟
عرفتو إيش نوع الجنين؟
وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟
بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟
وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
@user-1714767
انا بديت احس بالحركه نهايه الخامس كان خفيف وهادي
ماشاءالله لما وصلت السابع زادت الحركه وبالذات اذا نمت على اليمين أو اليسار
وبعد ما آكل كمان ماشاءالله يتحرك
العضوة: 826653 , 1 year ago
متى اخر دورة لكي ...انا اخر دورة 12\6 وحددتلي الولادة في 1\3العضوة: 1881660 , 1 year ago
آخر دورة ٦/١٥ حمل متأخرالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-826653 ماشاءالله كم قيصريه عندك؟العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1881660 ماشاءالله ربي يسهل علينا جميعا يارب حددوا لك في الأسبوع 39 انتي كم عمليه عندك ماشاءالله واخر قيصريه لك متى كانت؟العضوة: 1881660 , 1 year ago
آميين واياكِ حددت لي ليوم ٣/٢٢ يمكن ٢٢ رمضان اي بالاسبوع تقريبا ٣٩ بهذا الحمل آخر قيصرية كانت ٢٠٢١/٣/٢ عندي قيصرية واحدة سابقة وهي الثانيةالعضوة: 1898401 , 1 year ago
الله يسرلك يارب متى اخر بيريودالعضوة: 1881660 , 1 year ago
آميييين وايااااكِ يااارب 🤎🤎 ٦/١٥العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1881660 ماشاءالله الله يتمم لنا على خير يا رب العالمين وتولد بالسلامه فرق بيني وبينك بس 4 ايام 😍🌹 ايش قالولك بنت او ولد؟!العضوة: 1881660 , 1 year ago
اااااامييين ياارب🥺🤎🤎 آخر سونار الاسبوع ٢٠ كان مغطي بركبته 🤷♀️ وما بينالعضوة: 1724046 , 1 year ago
.العضوة: 1724046 , 1 year ago
بالاسبوع 26 نهايته وطلع لي بنوته الحمدلله الله يجيبها بالسلامه 🥹العضوة: 1841529 , 1 year ago
وشلونكم بنات مع الحمل السابعالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1724046 كيف حركة البيبي معكنالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1724046 ماشاءالله الله يتمم لك على خير وتولدي بالسلامة يا رب العالمينالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1714767 انا بديت احس بالحركه نهايه الخامس كان خفيف وهادي ماشاءالله لما وصلت السابع زادت الحركه وبالذات اذا نمت على اليمين أو اليسار وبعد ما آكل كمان ماشاءالله يتحرك