الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
وصلت 25اسبوع و0يوم يعني رح ابدا بال26وضايق نفسي كثير وفي الليل ماقدر انام لاني صعب اتنفس مين عم تمر بنفس حالتي😔😔
العضوة: 1845908 ,
1 year ago
الشهر السادس كم اسبوع اوبعه اسابيع ولا خمسه 🙂💔
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
5يبدا من 22الي 26
العضوة: 1923027 ,
1 year ago
انا 13 جوان اخر دورة الله يسرلي ويسرلكم يارب ⚘⚘
العضوة: 826653 ,
1 year ago
انا مثلك تماما ..ثقل وضيق نفس
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
وانا معك بالحمل ومتأخر كمان وقريب لدورتك وعندي ضيييق تنفس قووي وحركة تحت وموعد الولادة ٣/٢٢ فرق ٣ ايام بيننا عرفتي جنس البيبي؟
العضوة: 1862730 ,
1 year ago
أنا 9 جوان و معى صعوبة فى التنفس انشاء الله يتمم حملنا على خير و تكون ولادة سهلة و يارب يكون طفلى بصحة و عافية
العضوة: 1851566 ,
1 year ago
@user-1923027 ايمتى قالتلك دكتورة موعد الولادة و في اي شهر انتي انا متلك
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
نفس تاريخ دورتي 15/6. الله يتمم لنا بخير
العضوة: 1923027 ,
1 year ago
@user-1851566 14 مارس موعد ولادتي
العضوة: 1923027 ,
1 year ago
@user-1851566 الشهر السادس
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-1923027 ماشاءالله ربي يتمم لنا جميعا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
إللي ولادتها عمليه قيصريه متى حددت لكم في اي اسبوع بالتاسع؟
العضوة: 1881660 ,
1 year ago
٣/٢٢ الاسبوع ٣٩ تقريبا
العضوة: 826653 ,
1 year ago
انا اخر دورة 12 /6 وقالتلي العملية في 1\3
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
العضوة: 1846281 , 1 year ago
وصلت 25اسبوع و0يوم يعني رح ابدا بال26وضايق نفسي كثير وفي الليل ماقدر انام لاني صعب اتنفس مين عم تمر بنفس حالتي😔😔العضوة: 1845908 , 1 year ago
الشهر السادس كم اسبوع اوبعه اسابيع ولا خمسه 🙂💔العضوة: 1846281 , 1 year ago
5يبدا من 22الي 26العضوة: 1923027 , 1 year ago
انا 13 جوان اخر دورة الله يسرلي ويسرلكم يارب ⚘⚘العضوة: 826653 , 1 year ago
انا مثلك تماما ..ثقل وضيق نفسالعضوة: 1881660 , 1 year ago
وانا معك بالحمل ومتأخر كمان وقريب لدورتك وعندي ضيييق تنفس قووي وحركة تحت وموعد الولادة ٣/٢٢ فرق ٣ ايام بيننا عرفتي جنس البيبي؟العضوة: 1862730 , 1 year ago
أنا 9 جوان و معى صعوبة فى التنفس انشاء الله يتمم حملنا على خير و تكون ولادة سهلة و يارب يكون طفلى بصحة و عافيةالعضوة: 1851566 , 1 year ago
@user-1923027 ايمتى قالتلك دكتورة موعد الولادة و في اي شهر انتي انا متلكالعضوة: 1842087 , 1 year ago
نفس تاريخ دورتي 15/6. الله يتمم لنا بخيرالعضوة: 1923027 , 1 year ago
@user-1851566 14 مارس موعد ولادتيالعضوة: 1923027 , 1 year ago
@user-1851566 الشهر السادسالعضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-1923027 ماشاءالله ربي يتمم لنا جميعا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمينالعضوة: 1709031 , 1 year ago
إللي ولادتها عمليه قيصريه متى حددت لكم في اي اسبوع بالتاسع؟العضوة: 1881660 , 1 year ago
٣/٢٢ الاسبوع ٣٩ تقريباالعضوة: 826653 , 1 year ago
انا اخر دورة 12 /6 وقالتلي العملية في 1\3