1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1846281 , 1 year ago

وصلت 25اسبوع و0يوم يعني رح ابدا بال26وضايق نفسي كثير وفي الليل ماقدر انام لاني صعب اتنفس مين عم تمر بنفس حالتي😔😔

العضوة: 1845908 , 1 year ago

الشهر السادس كم اسبوع اوبعه اسابيع ولا خمسه 🙂💔

العضوة: 1846281 , 1 year ago

5يبدا من 22الي 26

العضوة: 1923027 , 1 year ago

انا 13 جوان اخر دورة الله يسرلي ويسرلكم يارب ⚘⚘

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا مثلك تماما ..ثقل وضيق نفس

العضوة: 1881660 , 1 year ago

وانا معك بالحمل ومتأخر كمان وقريب لدورتك وعندي ضيييق تنفس قووي وحركة تحت وموعد الولادة ٣/٢٢ فرق ٣ ايام بيننا عرفتي جنس البيبي؟

العضوة: 1862730 , 1 year ago

أنا 9 جوان و معى صعوبة فى التنفس انشاء الله يتمم حملنا على خير و تكون ولادة سهلة و يارب يكون طفلى بصحة و عافية

العضوة: 1851566 , 1 year ago

@user-1923027 ايمتى قالتلك دكتورة موعد الولادة و في اي شهر انتي انا متلك

العضوة: 1842087 , 1 year ago

نفس تاريخ دورتي 15/6. الله يتمم لنا بخير

العضوة: 1923027 , 1 year ago

@user-1851566 14 مارس موعد ولادتي

العضوة: 1923027 , 1 year ago

@user-1851566 الشهر السادس

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-1923027 ماشاءالله ربي يتمم لنا جميعا على خير ونولد بالسلامه يارب العالمين

العضوة: 1709031 , 1 year ago

إللي ولادتها عمليه قيصريه متى حددت لكم في اي اسبوع بالتاسع؟

العضوة: 1881660 , 1 year ago

٣/٢٢ الاسبوع ٣٩ تقريبا

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا اخر دورة 12 /6 وقالتلي العملية في 1\3