الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
حوامل يونيو6 (ذوالحجه) الشهر الرابع 2024
1709031
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
237 تعليقات
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض
237 تعليقات
العضوة: 1121731 ,
1 year ago
@user-1845890 عرفتي جنس الجنين ؟ متى اخر دوره لك
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
بنات عرفتو جنس الجنين؟
العضوة: 1526485 ,
1 year ago
انا حملت من شهر ٢ هجري ولين الحين ما احس حركة طبيعي ؟
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
الاسبوع 24 و 5 ايام
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
بس حملي صار متاخر ل 26 /6 لو ع اول الدوره المفروض بالاسبوع 26
العضوة: 1885236 ,
1 year ago
انا اخر دوره ٦/٦.الدكتوره. تقول في لأسبوع ٢٣ والحاسبه ٢٥. وان شاء الله بنت معي
العضوة: 502588 ,
1 year ago
اهلييين ، بديتوا تجهيز والا لسى 🤩
العضوة: 1873396 ,
1 year ago
تمام على حسابي وحسابك المفروض نخلف بنص رمضان انا الدكتور قال. ٧ \٤. 🥲
العضوة: 1847010 ,
1 year ago
آخر دوره 22/6 وباقي ماعرفت وش معي دخلت شهر سادس
العضوة: 1873396 ,
1 year ago
جبت كم غرض ورح اكمل 🤭
العضوة: 1846281 ,
1 year ago
انا قالت لي 3/19
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
@user-502588 جبت كم غرض بس
العضوة: 1709031 ,
1 year ago
اخباركم يا بنات فين وصلتو بٱي اسبوع ماشاءالله! بديتو تجهزوا أغراض البيبي أو لسه؟
العضوة: 1847353 ,
1 year ago
انا في الاسبوع ٢٤ولسا بكير ع تجيهز اغراض البيبي انا رحت ع دكتورة من ١٥يوم وقالت البيبي موباين جنسو مديور
العضوة: 839551 ,
1 year ago
اعتقد حوامل يونيو هالسنه اغلبهم ولاد
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
العضوة: 1121731 , 1 year ago
@user-1845890 عرفتي جنس الجنين ؟ متى اخر دوره لكالعضوة: 1709031 , 1 year ago
بنات عرفتو جنس الجنين؟العضوة: 1526485 , 1 year ago
انا حملت من شهر ٢ هجري ولين الحين ما احس حركة طبيعي ؟العضوة: 1846281 , 1 year ago
الاسبوع 24 و 5 ايامالعضوة: 1846281 , 1 year ago
بس حملي صار متاخر ل 26 /6 لو ع اول الدوره المفروض بالاسبوع 26العضوة: 1885236 , 1 year ago
انا اخر دوره ٦/٦.الدكتوره. تقول في لأسبوع ٢٣ والحاسبه ٢٥. وان شاء الله بنت معيالعضوة: 502588 , 1 year ago
اهلييين ، بديتوا تجهيز والا لسى 🤩العضوة: 1873396 , 1 year ago
تمام على حسابي وحسابك المفروض نخلف بنص رمضان انا الدكتور قال. ٧ \٤. 🥲العضوة: 1847010 , 1 year ago
آخر دوره 22/6 وباقي ماعرفت وش معي دخلت شهر سادسالعضوة: 1873396 , 1 year ago
جبت كم غرض ورح اكمل 🤭العضوة: 1846281 , 1 year ago
انا قالت لي 3/19العضوة: 1709031 , 1 year ago
@user-502588 جبت كم غرض بسالعضوة: 1709031 , 1 year ago
اخباركم يا بنات فين وصلتو بٱي اسبوع ماشاءالله! بديتو تجهزوا أغراض البيبي أو لسه؟العضوة: 1847353 , 1 year ago
انا في الاسبوع ٢٤ولسا بكير ع تجيهز اغراض البيبي انا رحت ع دكتورة من ١٥يوم وقالت البيبي موباين جنسو مديورالعضوة: 839551 , 1 year ago
اعتقد حوامل يونيو هالسنه اغلبهم ولاد