1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نسجل مع بعض آخر دوره انا آخر دورة 11 / يونيو6 وانتو؟؟؟؟؟ عرفتو إيش نوع الجنين؟ وكيف الوحام عندكم خف أو لسه؟ بديتو بفيتاميناتكم وكالسيوم وحديد أو لسه؟؟؟ وايش نوع فيتاميناتكم خلينا نشارك بعض

237 تعليقات

العضوة: 1121731 , 1 year ago

@user-1845890 عرفتي جنس الجنين ؟ متى اخر دوره لك

العضوة: 1709031 , 1 year ago

بنات عرفتو جنس الجنين؟

العضوة: 1526485 , 1 year ago

انا حملت من شهر ٢ هجري ولين الحين ما احس حركة طبيعي ؟

العضوة: 1846281 , 1 year ago

الاسبوع 24 و 5 ايام

العضوة: 1846281 , 1 year ago

بس حملي صار متاخر ل 26 /6 لو ع اول الدوره المفروض بالاسبوع 26

العضوة: 1885236 , 1 year ago

انا اخر دوره ٦/٦.الدكتوره. تقول في لأسبوع ٢٣ والحاسبه ٢٥. وان شاء الله بنت معي

العضوة: 502588 , 1 year ago

اهلييين ، بديتوا تجهيز والا لسى 🤩

العضوة: 1873396 , 1 year ago

تمام على حسابي وحسابك المفروض نخلف بنص رمضان انا الدكتور قال. ٧ \٤. 🥲

العضوة: 1847010 , 1 year ago

آخر دوره 22/6 وباقي ماعرفت وش معي دخلت شهر سادس

العضوة: 1873396 , 1 year ago

جبت كم غرض ورح اكمل 🤭

العضوة: 1846281 , 1 year ago

انا قالت لي 3/19

العضوة: 1709031 , 1 year ago

@user-502588 جبت كم غرض بس

العضوة: 1709031 , 1 year ago

اخباركم يا بنات فين وصلتو بٱي اسبوع ماشاءالله! بديتو تجهزوا أغراض البيبي أو لسه؟

العضوة: 1847353 , 1 year ago

انا في الاسبوع ٢٤ولسا بكير ع تجيهز اغراض البيبي انا رحت ع دكتورة من ١٥يوم وقالت البيبي موباين جنسو مديور

العضوة: 839551 , 1 year ago

اعتقد حوامل يونيو هالسنه اغلبهم ولاد